طريقة صنع خلية النحل الشهية بسهولة في منزلك

طريقة صنع خلية النحل من الأكلات الشهية التي يفضلها البعض خصوصا في دول الخليج والتي تعتبر من الأكلات السكرية والتي لها طعم مميز هي خلية النحل ومكوناتها وطريقتها سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص أن يقوم بتجربتها , فهي تجربة رائعة ومكوناتها غير مكلفة سوف نقدم لكم المقادير والطريقة فتابعوا معنا .

المقادير الذي ستحتاجين إليها :

سوف تحتاجين إلى كوبين من الدقيق , بالإضافة إلى 12 قطعة من الجبن الكريمي , أو جبن غير مالح وسوف يتم تقسيم العدد إلى أربع قطع صغير , بالإضافة إلى أنك سوف تحتاجين إلى نصف علبة من الحليب المركز والمحلى والذي يباع في السوبر ماركت ويتم تخفيفه بربع كوب من الماء الدافئ .

سوف تحتاجين إلى عجينة العشر دقائق وهي مكونة من أربعة أكواب من الدقيق , وملعقتين كبيرة من حليب البودر , وملعقتين من السكر , وملعقتين من الخميرة , وربع ملعقة من الملح وكوب زيت و2 كوب من الماء الدافيء ويتم خلط كل هذة المكونات سويا بالخلاط , سوف ننتقل الأن إلى طريقة التحضير السهلة قومي بالمتابعة جيدا حتى تتمكني من صنعها .

سوف تحتاجين إلى تشكيل كرات من العجين الذي تم خلطة بالخلاط ةالقيام بوضع به الجبن الكريمي بكل كرة , مع إغلاق كل كرة من العجين , ثم القيام  بوضع كل كرة في صنينية مدهونة بالزيت ويفضل أن تكون صينية دائرية الشكل .

ثم القيام بوضع كل كرة بجانب الأخرى بعد حضوها وإغلاقها جيدا , وحينما يتم الإنتهاء من هذة العملية , سوف تحتاجين إلى وضعها بالفرن لمدة عشرون دقيقة على نار عالية وحينما تخرجينها من الفرن قومي بوضع الحليب المحلى المركز والذي تم تخفيفة بالماء الدافيء , وندخلها الفرن مرى أخرى ونفتح الشواية حتى يصبح الوجه أحمر لامع ثم يتم تقديمها ساخنة وبالهناء والشفاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى