أخر الأخبار

اشتراك بي ان سبورت السعودية beIN Sports | سعر باقة كأس العالم 2022 قطر 

تجديد الاشتراك في beIN Sports | موزعين عروض صيف 2022 | سعر رسيفر بي ان في السعودية

اشتراك بي ان سبورت السعودية 2023 اليوم بسهولة، فإذا كنت مهتم بالرياضة فلديك تجربة مشاهدة جميع البطولات الرياضية المباشرة بجودة عالية، أما إذا كنت من عشاق الترفيه، فستجد أقوى وأفضل أنواع المحتوى الترفيهي لدى beIN، من أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية التي تهم الكثير.

اسم الشركة:beIN MEDIA GROUP
تاريخ التأسيس:يناير 2014
المقر الرئيسي:قطر
مدير الشبكة:ناصر الخليفي
عدد الموظفين:+3700
رقم الاتصال:133
واتس آب:000 90 400 974+
عدد القنوات:82 قناة
لغة البث الأساسية:العربية
جودة البث: Full HD + 4K
سعر باقة سبورت:650 ريال سعودي
سعر باقة بريميوم:780 ريال سعودي
سعر باقة Elite:1170 ريال سعودي
الموزعين المعتمدين:الموزعون

قمنا بإعداد هذا المقال الحصري على موقع فسفس لتتعرف على كل ما يخص شبكة بي ان سبورت في السعودية، فستجد هنا كل تفاصيل الشبكة من أحدث العروض والباقات والأسعار وطرق الاشتراك وأرقام وعناوين الموزعين وطرق تجديد الاشتراكات والكثير من المحتوى الهام الذي تبحث عنه بطريقة سهلة ومبسطة. 

قدمنا لكم هذا المقال الذي يتحدث باستفاضة عن سعر اشتراك beIN في الخليج العربي وطريقة التجديد وأسعار أجهزة الاستقبال وأرقام الموزعين.

وكان يعاني الكثير من مشتركي beIN Sports السعودية من مشكلة طريقة تجديد اشتراك بي إن سبورت، وذلك بسبب المقاطعات السياسية عام 2017 بين المملكة ودولة قطر، وظلت هذه المقاطعة عدة أشهر مما أثر على الخدمات المتنوعة بين البلدين.

وتم إنهاء الخلاف في الفترة الأخيرة، وباتت الأمور كما كانت سابقاً بشكل رسمي بالنسبة للشراء والتجديد والفروع والموزعين المعتمدين والكثير من الأمور الخاصة بهذه الشركة.

باقات beIN Sports الجديدة 2023

باقات beIN Sports الجديدة
باقات beIN Sports الجديدة

توفر شبكة قنوات بي ان سبورت العديد من الباقات المختلفة، وتشمل باقات القنوات الرياضية وباقات القنوات الترفيهية، وتوفر للمشتركين أكثر من 82 قناة مختلفة مناه الرياضي والترفيهي يعملون على مدار الساعة بأعلى جودة بث متاحة للمشتركين في الشرق الاوسط.

قامت شبكة بي ان في 1 مارس 2021 بالتعديل على القنوات الرياضية، حيث قامت بتغيير مجموعة القنوات فأصبحت تبدأ من beIN Sports 1 حتى beIN Sports 7 وإضافة ثلاث قنوات beIN Sports PREMIUM، وقناتين beIN Sports XTRA مع قناة كرة السلة NBA وثلاث قنوات باللغة الإنجليزية وثلاث قنوات باللغة الفرنسية.

سعر اشتراك بي ان سبورت السعودية 2023

نستعرض لكم متابعينا كافة أسعار الاشتراكات الجديدة في باقة beIN في المملكة العربية السعودية بالريال السعودي، وتشمل الأسعار التالية الأسعار السنوية للاشتراك، وكذلك الأسعار النص سنوي، والربع سنوي، والشهري.

سعر باقة beIN Basic في السعودية

باقات بي ان سبورت Basic تحتوي علي أكثر من 39 قناة كاملة عالية الجودة HD، بها قنوات رياضية وقنوات أفلام ومسلسلات وقنوات أخبار وأطفال، وسعر الاشتراك في هذه الباقة في السعودية هي:

السعر الشهري بالريال35 ريال سعودي.
السعر الشهري بالدولار10 دولار أمريكي.
السعر السنوي بالريال399 ريال سعودي.
السعر السنوي بالدولار110 دولار أمريكي.

 سعر باقة beIN SPORTS في السعودية

باقات بي ان سبورت SPORTS تحتوي علي أكثر من 53 قناة كاملة عالية الجودة HD، وتتخصص هذه الباقة في تقديم المحتوى الرياضي بشكل أساسي مع قنوات ترفيهية متنوعة، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في السعودية هي:

السعر الشهري بالريال55 ريال سعودي.
السعر الشهري بالدولار15 دولار أمريكي.
السعر السنوي بالريال650 ريال سعودي.
السعر السنوي بالدولار173 دولار أمريكي.
السعر النصف سنوي بالريال380 ريال سعودي.
السعر النصف سنوي بالدولار101 دولار أمريكي.

سعر باقة beIN الترفيهية في السعودية

باقات بى ان سبورت Entertainment تحتوي علي أكثر من 66 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في السعودية هي :

السعر الشهري بالريال50 ريال سعودي.
السعر الشهري بالدولار13 دولار أمريكي.
السعر السنوي بالريال580 ريال سعودي .
السعر السنوي بالدولار155 دولار أمريكي .
السعر النصف سنوي بالريال290 ريال سعودي.
السعر النصف سنوي بالدولار78 دولار أمريكي.

سعر باقة beIN بريميوم 2023 في السعودية

باقة بى ان سبورت Premium تحتوي علي أكثر من 82 قناة كاملة عالية الجودة HD، وهي الباقة الشاملة كل القنوات وكل أنواع المحتوى والترفيه من القنوات الرياضية أو قنوات الأفلام والمسلسلات والأطفال والأخبار والطبخ والمحتوى المتخصص وقناة 4K، وسعر اشتراك beIN Premium في السعودية هي:

السعر الشهري بالريال65 ريال سعودي.
السعر الشهري بالدولار17 دولار أمريكي.
السعر السنوي بالريال780 ريال سعودي .
السعر السنوي بالدولار208 دولار أمريكي .
السعر النصف سنوي بالريال390 ريال سعودي.
السعر النصف سنوي بالدولار104 دولار أمريكي.

سعر باقة beIN Elite في السعودية

باقة Elite هي باقة العمالقة كما تسميها شبكة بي ان، فهي تحتوي على الكثير من المميزات مثل: الحصول على باقة بريميوم الكاملة، وخدمة المشاهدة عند الطلب مع رصيد بقيمة 20 دولار أمريكي، مع اشتراك بي ان كونكت طول فترة الاشتراك، واشتراك مجاني في جميع البطولات القارية الأخرى مثل كأس العالم 2023 أو اليورو، فهي تجمع كل شئ.

السعر الشهري بالريال100 ريال سعودي.
السعر الشهري بالدولار25 دولار أمريكي.
السعر السنوي بالريال1170 ريال سعودي .
السعر السنوي بالدولار311 دولار أمريكي .
السعر النصف سنوي بالريال590 ريال سعودي.
السعر النصف سنوي بالدولار155 دولار أمريكي.

أرقام الموزعين المعتمدين في جميع الدول العربية

الدولةرقم التلفون
السعودية97431100100+
مصر16162
الكويت
220 220 11
الأردن
06 429 6666
الجزائر
098 24 0 23 98
البحرين16197000
قطر133
المغرب
05 20 20 63 63
تونس
31 334 934
باقي الدول
+974 400 90 000
واتس آب000 90 400 974+
جميع الموزعينالموزعون

تجديد اشتراك beIN sports في السعودية

اشتراك beIN في السعودية بسهولة يمكنك تجديد اشتراكك في أي باقة تحتاجها في السعودية عن طريق الدخول إلي موقع بي إن beIN والدخول إلي خانة أشتراك الآن واختيار الباقة المراد الاشتراك بها، والدفع عن طريق محفظتك في موقع باي بال، أو عن طريق حسابك في كاش يو .

الطريقة الأولي: عن طريق فروع بي ان المتوفرة في الكثير من المناطق في المملكة العربية السعودية، ولمعرفة أقرب فرع تفضل بزيارة الرابط التالي (عناوين وفروع بي ان).

الطريقة الثانية : بكل سهولة سيمكنك تجديد اشتراكك في بي ان سبورتس حتي وان لم يكن لديك حساب في موقع بي ان وإن لم تتمكن من تسجيل الدخول له، وستتمكن من الدفع بسهولة عن طريق الفيزا الخاصة بك، او عن طريق باي بال، أو عن طريق كاش يو.

الطريقة الثالثة : التجديد عن طريق رابط مباشر من قبل فريق الدعم الفني من شبكة بي ان سبورت، ويمكنك من خلاله الدفع دون الدخول إلي حسابك الشخصي علي موقع الشركة.

سعر باقة كأس العالم 2023 قطر 

تُقدم بي ان العديد من العروض المختلفة والمميزة هذا الصيف خاصة مع اقتراب كأس العالم 2023 والمقررة في قطر، وننتظر جميعاً إعلان الشبكة عن الباقات الجديدة المخصصة للبطولة بالإضافة لأحدث العروض والتي من المتوقع أن تكون عروض قوية احتفالاً باستضافة قطر لمباريات كأس العالم 2023.

انتظرونا قريباً والإعلان عن العروض أن شاء الله

 

أسئلة شائعة عن beIN

ما هي شبكة beIN؟

شبكة قنوات بي ان هي الشبكة الرائدة في مجال البث التلفزيوني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم الكثير من المحتوى الرياضي والترفيهي للمشتركين عبر اجهزة الاستقبال الفضائي والانترنت.

ما هي البطولات التي تمتلكها بي ان؟

تمتلك شبكة beIN الكثير من الحقوق الحصرية لجميع البطولات العالمية مثل حقوق بث مباريات كأس العالم، ومباريات أمم أوروبا، وأمم أفريقيا، وكوبا أمريكا، ومباريات أمم آسيا، ودوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري أبطال آسيا، وكأس اللبيرتادورس، و الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري البرتغالي، والدوري القطري، والدوري المغربي، وكأس الاتحاد الانجليزي، وكاس الاتحاد الأسيوي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الأفريقي، وأيضاً منافسات ألعاب القوي، ومباريات التنس، ومباريات الملاكمة، ودوري المحترفين لكرة السلة NBA، وسباقات السيارات، وبعض مباريات الراجبي، وبطولة أبطال أوروبا لكرة اليد، وكأس العالم لكرة اليد، وكأس العالم للكرة الشاطئية، والكثير..

هل beIN شبكة عربية؟

مجموعة beIN فرنسية الأصل، وتوسعت واستحوذت على قنوات الجزيرة الرياضية وأطلقت العديد من القنوات وقدمت خدماتها باللغة العربية للمشتركين في الوطن العربي.

كيف اشترك في بي ان؟

يمكنك الاشتراك بسهولة في قنوات beIN من خلال معرفة أرقام وعناوين الموزعين المعتمدين في بلدك.

هل يمكن مشاهدة القنوات من خلال الانترنت؟

نعم بالتأكيد، فشبكة بي ان تقدم خدمة beIN CONNECT وهي متخصصة في بث المحتوى عبر الانترنت باشتراك منفرد عن الاشتراكات الأخرى.

هل توجد باقة مخصصة للأطفال؟

نعم بالتأكيد، توفر بي ان 11 قناة مختلفة عالية الجودة للأطفال.

ما هي أسعار الاشتراك في beIN Sports في السعودية؟

أسعار الاشتراك في بي ان سبورت في السعودية للباقة الكاملة هو 780 ريال سعودي، سعر باقة الرياضة 650 ريال سعودي، باقة العمالقة 1170 ريال سعودي.

ما هو رقم خدمة عملاء بي ان السعودية؟

قمنا بتوفير رقم التواصل مع الموزع المعتمد في المملكة العربية السعودية وهو (97431100100+).

 

 

متابعنا الكريم، هذه الأسعار استرشادية وقد تختلف من مكان لآخر، وإذا وجد أي مشكلة في تجديد الاشتراك من خلال الموقع الخاص بالشركة أو مشكلة في الدخول من خلال الرابط المرفق، وفي حالة وجود أي استفسار لا تتردد في ترك تعليق أسفل هذا المقال.

 

تنويه هام: نحن في موقع فسفس، لسنا وكلاء ولا موزعين لشبكة beIN، وهذا المقال ما هو إلا استرشادي فقط، وجميع الباقات والقنوات والأسعار من مصادرها الرسمية، وقد تتغير في أي وقت حسب سعر الشركة الأم، وسيتم تحديث المقال وإضافة كل جديد بعد إضافته للباقة باستمرار.

 

في حالة كان لديك أي استفسار لا تتردد في تزويدنا بتعليقك عبر هذا المقال اسفل الصفحة، وسنقوم بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. السلام عليكم انا محتاج اني اشترك في باقة الأمم الأفريقية 2019 ما عندي جهاز استقبال هل ممكن استقبل علي أي جهاز
    وكيف الطريقة والاشتراك والأسعار مشكورين
    كل عام وانتم بخير

      1. انا دافع فلوس قبل اكثر من ١٠ ايام اول ما استلم المبلغ تغير اسلوبه وتعامله معي وما يرد علي الى اليوم
        ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

        1. اهلا اخي
          ارجو منك التواصل معنا عبر نموذج الاتصال بنا أسفل الموقع وتوضيح كل شئ بخصوص الشخص والموقع الذي تم التعامل معه، وارسال صور اثباتات من المحادثات والتحويلات وخلافه وسيتم التعامل مع الأمر بشكل هام.
          تحياتي..

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      سعر الاشتراك في الباقة الكاملة موجود في المقال، وهو حوالي 1350 ريال سعودي، أو 350 دولار أمريكي
      وقد تختلف الاسعار قليلاً سواء أعلي أو أقل
      والتسهيل عليك في حالة أردت شراء جهاز أو الاستفسار عن الاسعار بشكل دقيق قم بالتواصل مع هذا الرقم 6038202413 1+ عن طريق الواتس اب.
      وسيساعدك في الحصول علي طلبك في اسرع وقت
      شكرا لزيارتك لنا.
      تحياتي

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز اريد رقم موزع بالسعوديه لتجديد الاشتراك
    حيث ان الرقم الموجوده عند الاتصال عليه يقال مكالمتك غير صحيحة
    فضلا وليس امر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى