إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها

انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صور إلهام شاهين وهي تؤدي مناسك العمرة لذلك اليكم تفاصيل الخبر في الهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها.

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها
الهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها

شاركت الفنانة الهام شاهين مجموعة صور لها من أمام الكعبة والمسجد النبوي الشريف، رفقة شقيقها أمير شاهين أثناء أدائهم مناسك العمرة في مدينة مكة.

وأهدت الهام شاهين العمرة إلى والدتها، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عمرة لأمي الغالية الله يرحمها و يجعل مثواها الجنه .. بصحبة أخي أمير.. ربنا يخلى كل الأمهات و يعطيهم الصحة . . الأم أغلى ما في الوجود.

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها
إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهديها لوالدتها

وظهرت «شاهين» في الصور مرتدية «عباءة وحجاب» من اللون الأبيض، كما ارتدى أمير ملابس الإحرام الرجالية.

إلهام شاهين في السعودية

الفنانة الهام شاهين تتواجد حاليا في مملكة السعودية، منذ حضورها حفل توزيع جوائز Joy awards الذي أقيم السبت الماضي وشهد حضورا فنيا كبيرا .

وكانت شاركت الفنانة الهام شاهين صور لها برفقة الفنان اميتاب باتشان، حيث ظهرت إلهام شاهين أثناء حفل توزيع جوائز Joy awards وهي تجلس بجوار الفنان الهندي العالمي أميتاب باتشان.

إلهام شاهين تثير الجدل

إلهام شاهين تثير الجدل
إلهام شاهين تثير الجدل

وما عرض الفنانة الهام شاهين للهجوم من قِبل الجمهور هو تصريحات الجريئة التي أعلنت فيها موافقتها علي الزواج بشخص غير ديانتها إذ قالت “أوافق على الزواج المدني من شخص مختلف الديانة، وطرحت هذا الرأي في ندوة بحضور رجال دين، ولم يعترض أحد أو يصحح لي”.

وأضافت الفنانة “وأعتقد أن رفض الزواج بين السنة والشيعة، وبين أتباع الأرثوذكسية والكاثوليكية، تشريع بشري وليس سماويا، وهذا رأيي بعد قراءات كثيرة وتفكير، وقد يقتنع به البعض ويختلف آخرون معه”.

وتابعت الفنانة حديثها “أنا عملت 25 عمرة وحجيت مرتين، وأصوم رمضان من عمر 7 سنوات، وأصوم مع المسيحيين عشان أظبط صحتي”.

وواصلت “وأدخل الجوامع والكنائس في أي مكان في العالم، ولو لقيت معبد يهودي هدخله، كل الأماكن الدينية أحب أدخلها وأعبد ربنا فيها”.

اخر اعمال إلهام شاهين

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عُرض رمضان الماضي 2022،وهو من بطولة الهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى