تفاصيل استغاثة علا غانم وطردها من منزلها

قامت مؤخرا الفنانة علا غانم بالاستغاثة بالشرطة اثر تعرضها لهجوم من مجهولين واليكم تفاصيل الخبر الذي احدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل استغاثة علا غانم وطردها من منزلها

تفاصيل استغاثة علا غانم وطردها من منزلها
تفاصيل استغاثة علا غانم وطردها من منزلها

كتبت علا غانم عبر حسابها الشخصي على انستجرام عن معاناتها قائلة: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني».

وقالت علا : تعرضت يوم الجمعة الماضية لهجوم عنيف من قبل بلطجية فى منزلي بقيادة زوجي السابق، وكان معه رجال ونساء ومعهم شوم، وقد شاهدت الشوم والضرب والسحل.
وتابعت علا : تقدمت ببلاغات الى الجهات المختصة، وأنتظر عدالة السماء، وفي الحقيقة أن نقابة المهن التمثيلية بأكملها تساندني ممثلة فى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وهو على تواصل دائم معي للاطمئنان عليّ.

وأضافت علا أنه جرت سرقة هاتفها ومجوهراتها، بجانب جهاز “DVR”، المسئول عن تسجيل الكاميرات بالمنزل، مُشددة على أنها لم تكن الواقعة الأولى التي تتعرض خلالها للعنف والترويع، فقد تعرضت في 9 نوفمبر الماضي، لواقعة أشد خطرًا وجرى إلقاء 6 قذائف مولوتوف عليها من أجل تهديدها: “آخرك 5 جنيه وماية نار”.

وتابعت علا ، أن والدتها تريد نقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات من أجل رعايتها لأن حالتها في انهيار تام دون تناول أي طعام، لافتة إلى أن زوجها عاد من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر منذ شهر، من أجل تعطيل قضية الخلع ضده واتهمها بالتآمر، مشيرة إلى أنه جرى تأجيل الدعوى إلى يوم 8 مارس المقبل، مؤكدة: «أقمت الدعوى منذ عام ونصف».

 زواج علا غانم من عبد العزيز لبيب

 زواج علا غانم من عبد العزيز لبيب
زواج علا غانم من عبد العزيز لبيب

زواج علا غانم من عبد العزيز لبيب هو الزواج الثالث في حياتها، تزوجا في عام 2018، وقد انتقلت الممثلة للعيش في الولايات المتحدة مع ابنتيها في السنوات الأخيرة. ألا أنها قد رفعت قضية خلع ضد زوجها منذ أكثر من عام، ولا تزال هذه القضية جارية حتى الآن.

وعلا من مواليد 26 تشرين الثاني (نوفمبر) 1971، وتخرجت في كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية.

وجاءت شهرتها إثر أدائها دوراً في أغنية “هنساك” للمطرب محمد فؤاد، ثم بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية، وبعد ذلك اتجهت إلى التمثيل، حيث شاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

اتهامات زوج علا غانم لها

اتهامات زوج علا غانم لها 
اتهامات زوج علا غانم لها

ورد زوج الفنانة علا غانم على تصريحاتها وكشف عن الواقعة من وجهه نظره ، حيث قال : “علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، اعتدوا عليا، وحدثت لي بعض الإصابات.. أنا متكسر وعندي قطع في إيدي وواخد 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات.. إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده؟”، لافتا إلى تقدمه ببلاغ ضدها إلى النائب العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى