تنفيذ إعدام محمود نظمي

تم الاعلان عن تنفيذ حكم الاعدام على محمود نظمي المتهم بقتل أولاده واحدث هذا الخبر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي اليكم تفاصيل الخبر في تنفيذ إعدام محمود نظمي.

تنفيذ إعدام محمود نظمي

تنفيذ إعدام محمود نظمي
تنفيذ إعدام محمود نظمي

تعود الواقعة ليوم 20 أغسطس بعام 2018، حيث اصطحب محمود نظمي طفليه ريان ومحمد، إلى الملاهي، والتقط لهم عدة صور، حتى اختفا الطفلان في ظروف غامضة.

وتوجه محمود نظمي، والد الضحايا، إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن اختفاء أطفاله، وأفاد بأنه اصطحب أطفاله إلى الملاهي ليتنزهوا سويا حتى فوجئ بقدوم أحد أصدقائه ليلهيه عنهما وإذ بهما يختفيان.

وبتحريات رجال المباحث، تباينت الروايات بين خطف الطفلين والخلافات الأسرية والمالية، وبتضييق الخناق على الأب، اعترف بأنه هو من تسبب بإزهاق روح طفليه معللا “بوديهم الجنة”.

ومن هنا شك رجال المباحث في سلامة قوى محمود نظمي العقلية، لكن تبين العكس فهو مدرك لأفعاله بعناية فضلا عن تعاطيه المواد المخدرة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد للطفلَين بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط أول أيام عيد الأضحى.

وقضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، في إبريل من العام الماضي، بالإعدام شنقًا بإجماع الآراء على محمود نظمى محمد السيد 32 سنة، المتهم بقتل طفلَيه ريان ومحمد، فى ميت سلسيل، بعد استطلاع الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية في قرار إعدامه.

وحينما قدم المتهم طعن على حكم إعدامه، قضت محكمة النقض برفض الطعن وتأييد إعدامه شنقا.

وشهد سجن برج العرب، بمحافظة الدقهلية، تنفيذ حكم الإعدام في المتهم محمود نظمى قاتل طفلَيه في مدينة ميت سلسيل.

شييع جثمان محمود نظمي قاتل أولاده بالدقهلية

شييع جثمان محمود نظمي قاتل أولاده بالدقهلية
شييع جثمان محمود نظمي قاتل أولاده بالدقهلية

وتسلم أهل المتهم جثمانه وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام شنقا، حيث شهد سجن برج العرب، تنفيذ حكم الإعدام، على المتهم محمود نظمي، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وكانت أحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات، لأنه في 21 أغسطس 2018، قتل عمدًا نجليه الطفلين ريان ومحمد محمود نظمي، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على التخلص منهما وقتلهما، فاقتادهما بسيارته إلى حيث مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، والقاهما بمجرى نهر النيل، فلقيا حتفهما غرقًا، كما حاز بقصد التعاطي جوهري مخدر الحشيش والترامادول، في غير الأحوال المصرح بهما قانونًا.

وفي 17 إبريل 2019، قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، بالإعدام شنقًا للمتهم بعد ورود موافقة فضيلة مفتي الجمهورية، وفي 1 مارس الماضي، رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم، وقضت بتأييد حكم إعدامه، حتى تم تنفيذه اليوم.

تنفيذ حكم الإعدام شنقا على محمود نظمي

تنفيذ حكم الإعدام شنقا على محمود نظمي
تنفيذ حكم الإعدام شنقا على محمود نظمي
شهد سجن برج العرب، تنفيذ حكم الإعدام، على المتهم محمود نظمى، والمعروف إعلاميا بقاتل طفليه في مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.
وكانت محكمة النقض قد قضت برفض طعن المتهم محمود نظمى، على حكم الجنايات الصادر، وتأييد إعدامه شنقا، لاتهامه بقتل طفليه “ريان ومحمد”، بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط.
كانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، قضت في أبريل من العام الماضي، بالإعدام شنقًا بإجماع الآراء على محمود نظمى محمد السيد 32 سنة، والمتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” فى ميت سلسيل، بعد استطلاع الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية في قرار إعدامه.
ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد للطفلين بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط في أول أيام عيد الأضحى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى