أخبارغير مصنف

حالة الطقس اليوم وتوقعات هيئة الأرصاد لحرارة اليوم 21 من مارس 2016

حالة الطقس اليوم وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس في مصر الاثنين الموافقة  الحادي والعشرون من مارس لعام 2016 ودرجات الحرارة المتوقعة الصغرى والكبرى.

صرحت هيئة الأرصاد الجوية أن تسود القاهرة اليوم الاثنين الموافق الحادي والعشرون  من مارس لعام 2016، طقس يميل إلى الدفء في ساعات النهار وشديد البرودة في الليل وذلك على محافظات الوجه البحري بصفة عامة وعلى القاهرة.

وعلى المسافرين خارج القاهرة مراعاة الشبورة المائية التي تقلل من الرؤية في فترات الصباح، وذلك على القاهرة وعلى المناطق الساحلية والوجه البحري.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة وتشتد حركة الرياح وذلك قد يؤدي إلى إضطراب الحركة الملاحية و إرتفاع الأمواج، وهذا لإرتفاع الأمواج من مترين إلى ثلاثة أمتار مما يعب معه حركة السفن في البحر.

الجدير بالذكر أن الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس هيئة الأرصاد الجوية قد صرح أن هذا الغنخفاض لن يسود طويلاً، فمن المتوقع أن تعود درجات الحراة إلى الإرتفاع بمعدل من 8 إلى 10 درجات حرارة مما يجعل درجات الحراة المتوقعة في القاهرة تكون  24 درجة بينما ترتفع يوم الثلاثاء  لتصبح 32 درجة.

وقد أكد الدكتور “أحمد عبد العال” أن الإرتفاع في درجات الحرارة يوم السبت المقبل سيكون بشكل يمكن ملاحظته، وذلك مع إحتمال وجود أتربة ورياح شديدة قد تصل في بعض الأحيان إلى العواصف الشديدة وذلك في بعض المحافظات.

وقد أضاف الدكتور “أحمد عبد العال”أنه من المتوقع أن يسود طقس تنخفض فيه درجات الحرارة عن المعدل المتوقع، وذلك يوم الخميس وذلك بمعدل 10 درجات أخرى فقد تصل درجات الحرارة إلى 22 درجة وذلك مع الإستمرار في وجود الرياح المثيرة للأتربة وعلى المسافرين على الطرق السريعة مراعاة توقعات هيئة الارصاد، كما ينصح كل المواطنين بإرتداء الملابس الثقيلة وعدم التخفيف في الوقت الحالي حيث أن درجات الحرارة في حالة من عدم الإستقرار.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى