أخبارغير مصنف

تصريحات الرئيس السيسي بشأن طرح سلع غذائية في متناول الجميع

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف القوات المسلحة بزيادة السلع الغذائية التي تم طرحها للمواطنيين في المجمعات الإستهلاكية التابعة للجيش، وفي السيارات التي تجتاح جميع المناطق كل يوم وذلك بأسعار تكون في متناول الجميع من أجل الحفاظ على الأسعار التي أصبحت في إرتفاع فور إرتفاع أسعار الدولار في الفترة السابقة.

طرح سلع غذائيه

خاصةً السلع التي لايمكن للمواطن الإستغناء عنها مثل الزيت والسكر والأرز وكذلك اللحوم والدواجن والأسماك وكافة السلع الضرورية الازمة لسد حاجة المواطنيين، كما قال الرئيس السيسي بالمطالبة بزيادة عدد السيارات التي تجتاح المناطق وذلك من أجل سد حاجة المواطنين من السلع الضرورية.

الجدير بالذكر أن السيسي في تصريحاته أكد على ضرورة توريد السلع الغذائية لوزارة التموين والمؤسسات التي تقوم بالبيع للمواطنين بأسعار رخيصة، وذلك من أجل بيعها للمواطنين وذلك حفاظاً على المواطن البسيط من ذوي الدخل المحدود من جشع التجار وخاصةً وأن فئة كبيرة من التجار قامت برفع أسعار السلع الغذائية نتيجة إرتفاع سعر الدولار بشكل مبالغ فيه.

وقد أضاف السيسي في تصريحاته وذلك من خلال المناورة البحرية التي حضرها في الإسكندرية أن مهمة الجيش ليست فقط محصورة في حماية حدود البلاد، ولكنها تمتد إلى حماية المواطن نفسه من الضغوط التي قد يتعرض لها داخل حدود الدولة بل ويساهم أيضاً في تنمية مؤسسات الدولة وذلك وفق الخطة التي تم وضعها.

كما أضاف السيسي للواء “كامل الوزيري” رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أن عليه عبئ كبير من أجل إقامة المشاريع الكثيرة ولكن في التوقيت المناسب لذلك، وأضاف أن هناك خطة موضوعة لتسليم عدد 400 ألف وحدة سكنية جديدة وذلك في خلال سنة.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى