أخبارغير مصنف

عروض ست الحبايب في كارفور اليوم الأثنين 14-3-2016 وحتى عيد الأم 21-3-2016

تنفرد كارفور في شهر مارس بعمل الكثير من العروض والتخفيضات وذلك من كل عام في نفس هذا الشهر وخاصةً وأن هذا الشهر يواكب عيد الأم من كل عام، وخاصةً وأن كارفور تقوم بعمل العروض والخصومات التي لم يسبق لها مثيل على السلع وعلى الأجهزة المنزلية.

الجدير بالذكر أن كارفور من العلامات المميزة على مستوى محافظات مصر بأكملها وخاصةً وقد تعددت فروعه في كل المحافظات، وهو من الأماكن التي يبحث عنها كل المواطنين على مدار المحافظات بأكملها حيث انهم يجدوا فيها كل مايسرهم وكل العروض المتميزة التي لايمكن أن يجدها المواطن في مكان أخر.

فبعض الأماكن تقوم بعمل بعض التخفيضات على بعض السلع ولكن بقدر طفيف ولكن كارفور يقوم بعمل العروض بشكل هائل وبتخفيضات هائلة، سواء اكانت على السلع الغذائية أو على السلع المعمرة ويستطيع أصحاب الدخول البسيطة أن يتمتعوا بتلك العروض المذهلة وكذلك فإن هناك عرض العشرة جنيه الذي يجعل المستهلك يشتري بعض السلع التي يحتاجها من السلع الغذائية بعشرة جنيه فقط.

وهناك الكثير من العروض التي يقوم بها كارفور هذا العام وهي على السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية مثل الأفران والغسالات وأيضاً المكيفات، وكذلك فإن هناك بعض السلع الأخرى التي يجري عليها التخفيض وهي ” الجبن بأنواعها المختلفة وكذلك اللبان الخاص بالأطفال والبسكوبت وبعض الحلويات الخاصة بالاطفال عليها تخفيضات وهدايا كثيرة”.

وهناك أيضاً توجد بعض التخفيضات على الشامبوهات والسلع التجميلية الخاصة بالمرأة وكذلك أدوات العناية بالأطفال فهناك الكثير من العروض والتخفيضات، وكذلك فإن هناك عروض على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وكذلك على اللاب توبات وشنط اللاب وكذلك فإن هناك عروض أخرى على أسعار الشواحن السريعة والتي تحتاجها جميع أجهزة الهواتف المحمولة.

الجدير بالذكر أن مجلة كارفور لهذا العام قد أعلنت أن الخصومات قد وصلت لهذا الشهر بمناسبة عيد الأم إلى 30% على بعض المنتجات، وكذلك فإن الخصومات وصلت إلى 20% على السلع الكهربائية والادوات المنزلية والتي تعتبر بمثابة أفضل هدايا لكل أم وكانت هذه التخفيضات تشمل جميع الفروع الخاصة بكارفور.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى