سبب وفاة البلوجر غدير البرجس الكويتية

تم الاعلان عن وفاة البلوجر غدير البرجس ومصممة الازياء الكويتية واحدث خبر وفاتها ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي واليكم تفاصيل الخبر.

سبب وفاة البلوجر غدير البرجس الكويتية

سبب وفاة البلوجر غدير البرجس الكويتية
سبب وفاة البلوجر غدير البرجس الكويتية

غدير برجس هي الأكثر بحثا على محركات جوجل، بعد ما تم الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة البلوجر ومصممة الأزياء الكويتية، غدير برجس أمس الاثنين 7 فبراير 2023.

وانتشرت حالة من الحزن بين رواد السوشيال ميديا عقب الإعلان عن خبر وفاة غدير البرجس، ونشر عدد كبير من متابعين مصممة الأزياء الكويتية عبر صفحتهم الشخصية بموقع «تويتر» نعي لوفاة غدير البرجس، بالإضافة إلى أن توجد مجموعة من متابعيها، يرغبوا في معرفة سبب الوفاة.

دخلت غدير برجس العناية المركزة يوم 4 فبراير 2023، وذلك بعد ما ساءت حالتها الصحية عقب وصول الماء إلى الرئة والصدر، وعجز الأطباء عن إنقاذها، وتوفيت أثر ذلك.

مرض غدير البرجس قبل وفاتها

مرض غدير البرجس قبل وفاتها
مرض غدير البرجس قبل وفاتها

وكانت البلوجر غدير برجس مصممة الأزياء، تعاني من مرض يتسبب في تجمع الماء واحتباسه في الأعضاء الحيوية بالجسم مثل الرئة، وهو ما أكدته لطيفة البلوشي صديقة الشابة غدير.

وأعلنت الفاشونيستا غدير برجس، قبل أيام، عن دخولها المستشفى، عبر حسابها بمنصة سناب شات، قائلة: “كان ودي اليوم اطمنكم لكن اليوم وأمس صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”، ما أدى إلى تفاعل كبير من قبل المتابعين لها، متمنين لها الشفاء العاجل.

من هي البلوجر الكويتية غدير البرجس؟

من هي البلوجر الكويتية غدير البرجس؟
من هي البلوجر الكويتية غدير البرجس؟

– ولدت بدولة الكويت، في 8 فبراير عام 1987م.

– تبلغ من العمر 36 عام.

– تعتنق الدين الإسلامي.

– متزوجة.

– بدأت مشوارها في عام 2012 كمدونة للموضة على منصات التواصل الاجتماعي.

– اتجهت إلى تصميم الأزياء.

– بعد ذلك حظت بشهرة كبيرة، كـ”بلوجر كويتية على منصات التواصل.

توفيت الإثنين، الموافق 6 فبراير 2023.

وفاة البلوجر الكويتية غدير البرجس

وفاة البلوجر الكويتية غدير البرجس 
وفاة البلوجر الكويتية غدير البرجس

توفيت البلوجر الكويتية غدير ، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بحسب ما أعلنته إحدى أقاربها عبر “توتير”، حيث قالت: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس”.

واحتجزت البلوجر غدير  داخل العناية المركزة بالمستشفى لمدة يومين، وذلك بسبب وصول الماء إلى الرئة والصدر، في ظل عجز الأطباء عن إنقاذها إلى أن فارقت الحياة.

كشفت الراحلة غدير ، صاحبة الـ 30 عامًا لمتابعيها عن دخولها المستشفى قبل عدة أيام بعد تدهور حالتها الصحية، قائلة: “كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين.. الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان.. صرت ما أقدر أتحرك نهائيا.

الشهر الماضي، شاركت البلوجر الكويتية دانا الطويرش بحملة دعاء لشفاء غدير برجس عبر توتير، وقالت: “يا رب شفاءك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك الأجساد المُتعبة.. اللهُم اشف كل مريض”.

وتعتبر غدير برجس مصممة أزياء كويتية، وكانت من الشخصيات المعروفة ولديها عدد كبير من المتابعين السيدات والفتيات عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت تحرص على مشاركة متابعيها بشكل دائم على صورها الشخصية وتصميمات الفساتين التي كانت تحمل توقيعها.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى