إصابة ضابط وفرد شرطة في حريق كافتيريا بالدقهلية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبر إصابة ضابط وفرد شرطة في حريق كافتيريا بالدقهلية وذلك وفقا للتفاصيل الموضحة في السطور التالية.

إصابة ضابط وفرد شرطة في حريق كافتيريا بالدقهلية

أصيب ضابط وفرد شرطة، باختناق إثر  نشوب حريق في أحد الكافتيريات بمدينة جمصة في الدقهلية، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق .

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورد بلاغ من مأمور قسم جمصة بنشوب حريق في كافتيريا الياسمين بجمصه.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

ونتج عن الحادث عن إصابة ضابط بإدارة الحماية المدنية باختناق، وفرد شرطة وتم علاجهما في الحال وحرر محضرا بالواقعة.

 إصابة ضابط وأمين شرطة في حريق كافتيريا

 إصابة ضابط وأمين شرطة في حريق كافتيريا
إصابة ضابط وأمين شرطة في حريق كافتيريا

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، على حريق مروع شب داخل كافيتريا في منطقة الكرنك بمدينة جمصة محافظة الدقهلية، فيما نتج عن الحادث إصابة ضابط وأمين شرطة وشخص آخر.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في كافتيريا بمنطقة الكرنك.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

أصيب، في الواقعة، الرائد محمد عبدالفتاح نور، 40 عاما، ضابط بإدارة الحماية المدنية، باختناق، وطه مختار العباسي، 45 عاما، أمين شرطة باختناق، وجرى إسعافهما في موقع الحادث، فيما أصيب شخص يدعى “عبد الرحمن السيد عبدالشافي، 26 عاما، باختناق وجرى نقله إلى مستشفى جمصة.

وأشارت المعاينة الأولية، وأقوال شهود العيان إلى أن النيران شبت في براميل “بيتومين”، المستخدمة في أعمال طلاء واجهة العقار الموجود به الكافتيريا، وامتدت النيران ما تسبب في احتراق محتويات المحل.

حرر عن ذلك المحضر اللازم،، وجرى إبلاغ النيابة المختصة لمعاينة المكان ومباشرة التحقيقات، لمعرفة أسباب الحريق.

حريق كافتيريا الياسمين بجمصة

حريق كافتيريا الياسمين بجمصة
حريق كافتيريا الياسمين بجمصة

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورد بلاغ من مأمور قسم جمصة بنشوب حريق في كافيتريا الياسمين بجمصة.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

ونتج عن الحادث عن إصابة ضابط بإدارة الحماية المدنية باختناق، وفرد شرطة وتم علاجهما فى الحال وحرر محضرا بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى