ماجد المهندس يسجد ويُقبل أرض العراق

مؤخرا حدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ماجد المهندس واليكم تفاصيل خبر ماجد المهندس يسجد ويُقبل أرض العراق.

ماجد المهندس يسجد ويُقبل أرض العراق

ماجد المهندس يسجد ويُقبل أرض العراق
ماجد المهندس يسجد ويُقبل أرض العراق

لفت الفنان ماجد المهندس الأنظار فور وصوله مطار العراق لإحياء حفل ختام بطولة خليجي 25 برفقة الفنانة أحلام.

وفاجأ المهندس الجميع، وسجد على الأرض ثم قام بتقبلها، في لقطة خطفت قلوب العراقيين.

طرح المهندس، خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان “بصراوي تلقانة” يرحب من خلالها بالوفود الخليجية القادمة إلى البصرة.

والاغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان حسام كامل.

وكتب المهندس على صفحته بإنستغرام: “هلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ماخيبوا ظني شكرا بحجم السماء. سعدت بزيارة وطني العراق واشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الانجاز المشرف وشكرا لكل من ساهم بهذا العمل الكبير”.

هذا ويشارك المهندس في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “سعودي أيدول”، ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي تضم أصالة وأحلام وأصيل أبوبكر.

أول تعليق لماجد المهندس بعد حفل خليجي 25

أول تعليق لماجد المهندس بعد حفل خليجي 25
أول تعليق لماجد المهندس بعد حفل خليجي 25

قال المهندس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: “اهلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ماخيبوا ظني شكرا بحجم السماء ، سعدت بزيارة وطني العراق واشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الانجاز المشرف وشكرا لكل من ساهم بهذا العمل الكبير

 ماجد المهندس يغني النشيد العراقي بالبكاء

 ماجد المهندس يغني النشيد العراقي بالبكاء
ماجد المهندس يغني النشيد العراقي بالبكاء

أحيا الفنان العراقي ماجد المهندس بمشاركة المطربة الإماراتية أحلام حفل نهائي كأس الخليج العربي خليجي 25، الذي انطلق الخميس بملعب جذع النخلة بمدينة البصرة، بين المنتخب العراقي ومنتخب عمان.

وظهر من خلال الحفل المطرب العراقي ماجد المهندس يبكي خلال غنائه النشيد الوطني العراقي، بجانب الفنانة أحلام، وذلك وسط تشجيع كبير من جمهور المباراة، حيث إن الأول عاد بعد غياب عن بلده العراق لسنوات طويلة، بسبب عدد من الأزمات.

مشوار ماجد المهندس المهني

  • بداياته كانت في العام 1991 مع أغنية «المشكلة». أحب الموسيقى والغناء من صغره وتأثر بناظم الغزالي وسعدون جابر، غادر العراق إلى الأردن مع صديقه الشاعر عزيز الرسام بحثًا عن حلم النجومية، فسافرا لكن صديقه تركه وطلب حق اللجوء السياسي إلى أستراليا ولم يعلمه بذلك، ما اضطره للعمل في محل «خياطة» والنوم فوق الطاولة التي يكوي الملابس عليها، حتى لا يموت من الجوع، إلى أن اشترى أول «عود» ليتدرب عليه وينمي موهبته، إلاّ أنّه لم يجد في الغربة ما كان يؤول إليه، إذ لا شركات إنتاج تستقبله ولا أيادي نظيفة تحتضنه ما جعله مضطراً للعودة إلى العمل كخيّاط نهارا ً ومطرب وعازف على العود ليلاً في أحد الملاهي. التقى بالفنان فائق حسن الذي دعمه وأصبح مدير أعماله لاحقا.
  • انطلاقته الفنية كانت مع شركة الخيول حيث أنتجت له أول أعماله الفنية وأصدر معها أربعة ألبومات، وذاع صيته في البلدان العربية·
  • كانت مشاركته الأولى في مهرجان الأغنية العربية في المنامة عام 2001 نقطة انطلاق بعد فوزه بالجائزة الأولى للأغنية العربية، ومن ثم مهرجان الأردن· وتتالت المشاركات والمهرجانات التي قدمتنه للجمهور، إلى أن أقام بشكل دائم في الإمارات
  • انتقل لشركة روتانا لمالكها الأمير الوليد بن طلال للصوتيات حيث ازدادت شهرته الفنية. أطلق عليه جمهوره ومحبيه من كافة دول العالم العربي اسم أمير الغناء العربي وصاحب الصوت ألماسي..
  • في ديسمبر 2022 شارك في تحكيم برنامج سعودي آيدول على قناة MBC 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى