ميمي جمال عن حضور عادل إمام فرح ابنتيها

ميمي جمال تصرح مؤخراً عن حضور عادل امام فرح ابنتيها واحدث التصريحات عن ميمي في هذه السطور التالية.

ميمي جمال عن حضور عادل إمام فرح ابنتيها

ميمي جمال عن حضور عادل إمام فرح ابنتيها
ميمي جمال عن حضور عادل إمام فرح ابنتيها

كشفت الفنانة ميمي جمال كواليس حضور الفنان عادل إمام فرح ابنتيها، وقالت خلال حلولها ضيفة في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري: “قالي أنا جاي بس أتصور وأنا داخل وأسلم عليهم، وأعد على ترابيزتي وقال مش عايز كاميرات تفضل رايحة جاية علينا.

وتابعت: “قولتله هتيجي وتعد على ترابيزتك ومحدش هيضايقك، وجه فعلا في فرح بناتي الاتنين، وبيعمل الواجب وزياده، ربنا يعطى له طولة العمر، كل الناس كانت موجودة، حتى شريهان جت وهي كانت تعبانة ولابسة حزام في ضهرها”.

حقيقة اعتزال ميمي جمال

وسبق أن كشفت ميمي ، حقيقة اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: لم أعتزل الفن، والصور المتداولة لي بالحجاب كانت أثناء أداء العمرة مع زوجي.

وتابعت: توقفت عن التمثيل لمدة 5 سنوات بعد وفاة زوجي الفنان حسن مصطفى حُزنًا عليه، موضحة أنه حينها كان يُعرض عليها أعمالًا فنية، ولكن كانت ترفضها.

وأشارت ميمي إلى أنها عندما تم استضافتها وقتها في أحد البرامج؛ شعرت بالرغبة في العودة للتمثيل، لأن الفن شغلي ومعرفش حاجة غيره ورزق وتسلية.

حياة ميمي جمال

حياة ميمي جمال
حياة ميمي جمال

ولدت لأب مصري وأم يونانية. لها العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتلفاز، ولقد بدأت العمل في السينما وهي طفلة ثم ظهرت في ادوار صغيرة اشبه بالكومبارس إذ ظهرت في دور البنت لعماد حمدي ومديحة يسرى في فيلم “أقوى من الحب”، وعملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص كما عملت في مسرح نجم وفي المزيد من المسرحيات وفي التلفاز.

أعمال ميمي جمال

وتألقت الفنانة ميمي مؤخرًا بأدئها السلس في مسلسل إيجار قديم، حيث حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول رمزي، الذي يعود لمنزل والده القديم بعد قرار إزالة العقار الذي كان يعيش فيه، وحينما يعود يجد أحد السكان ويدعى حسين، يعيش فيه فيضطر للإقامة معه وتتفاقم الأزمات بينهما، ويلجأ الاثنان للقضاء.

وجسدت ميمي ؛ خلال أحداث العمل شخصية سيدة كانت نجمة في السينما والمسرح، ولكن بشكل مفاجئ تتلقى تجاهلًا من المنتجين، وتبعد الأضواء عنها لمدة 10 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى