سهير رمزي أكثر بحثا على جوجل بسبب حبر سري

اصبح مؤخرا اسم سهير رمزي يتصدر تريند الاخبار في موجة كبيرة من التصريحات والتعليقات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي واليكم كامل التفاصيل في هذه السطور التالية.

سهير رمزي أكثر بحثا على جوجل بسبب حبر سري

سهير رمزي أكثر بحثا على جوجل بسبب حبر سري
سهير رمزي أكثر بحثا على جوجل بسبب حبر سري

تصدرت النجمة الكبيرة سهير رمزي، تريند جوجل بعد ظهورها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والناس، حيث كشفت خلال اللقاء عن أسرار وأسباب تنازلها عن ميراثها من والدها وعلاقتها بأخواتها، وغيرها من الأمور، ويرصد الفجر الفني أبرز تصريحاتها خلال الحلقة.

قالت الفنانة سهير رمزي خلال لقائها في برنامج «حبر سري»، أن فيلم «المذنبون» هو السبب في طلاقها، موضحة: « انا عنيدة بطبعي وجوزي رفض تمثيلي للفيلم واشترط عليا لو وافقت هنطلق وننفصل وبالفعل اتطلقنا، ورجعنا بعد كده، وقصة المذنبون كانت في بداياتي الفنية ومن كتابة نجيب محفوظ».

وتابعت: « جريت على الفيلم ووافقت وعملت الفيلم وكنت فرحانه بيه جدًا، وهو من علامات السينما ومقدرش أقول عليه حاجة ولكن كنت جريئة في مشاهد فيه».

سهير رمزي .. لم أتزوج حلمي بكر لدخول الفن 

نفت الفنانة سهير رمزي تمامًا ما تردد من شائعات حول زواجها من الموسيقار الكبير حلمي بكر لدخول مجال الفن، موضحة « جوازي من حلمي بكر كان قبل السينما وكنت صغيرة جدًا وقتها، لكن في دماغي طول عمري السينما، ولكن الفترة دي كنت في مدرسة ومفيش في دماغي حته السينما، وهو كمان كان في بداياته ومكنش موسيقار كبير وكان رافض التمثيل».

لم أتأثر بانفصال والدي عن والدتي

لم أتأثر بانفصال والدي عن والدتي 
لم أتأثر بانفصال والدي عن والدتي

أشارت الفنانة سهير رمزي في لقائها التليفزيوني إلى أن انفصال والدها ووالدتها عن بعضهما البعض لم يؤثر فيها ولم يسبب لها عقدة في حياتها جعلها تلجأ إلى طبيب نفسي، إلا أنها تأثرت كثيرًا برحيل والدتها عن الحياة، قائلة: « محزنتش في حياتي غير على أمي ومفيش حاجة كانت تهزني قد أمي، ولما رحلت اتكسرت واتوجعت ولكن موصلتش للاكتئاب، وأنا مؤمنة وعارفة أن الموت مصير لكن البعد والفراق صعب».

ندمانة على عدم الإنجاب وفكرت في التبني

عبرت الفنانة سهير رمزي عن شعورها بالندم الشديد لعدم إنجابها، قائلة: « أنا وصلت لمرحلة أمي في السن، وزعلانه أني عملت في نفسي كده، وأني مجبتش انسان يقف جنبي وعلشان كده بحب الجيل الجديد اللي طالع وبشوف حياته وبيتجوز ويخلف وجيلنا كلنا كنا بنخاف علشان النجومية والشهرة».

وتابعت: « لو كنت جبت طفل وانا شغالة مكنتش هخرج بره البيت، وكنت انانية لأني حبيت نفسي اكثر من أني أكون عندي طفل، وفكرت في التبني ولكن مش يعيش معايا لأنها مسئولية».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى