تشكيلة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023

من المباريات المرتقبة هي القمة التاريخية يوم الخميس بالعاصمة الرياض بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان لذلك اليكم تشكيلة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023.

تشكيلة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023

ضمت تشكيلة الهلال والنصر ضد باريس كلا من :” كريستيانو رونالدو نجم النصر الجديد الذي سيتقلد شارة قيادة نجوم الهلال والنصر إضافة إلى 7 لاعبين أجانب آخرين، وهم: الكوري الجنوبي جانج هيون سو، الثلاثي البرازيلي لويس جوستافو، ماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البيروفي أندري كاريلو، والمالي موسى ماريجا.

أما اللاعبون المحليون، وعددهم 14 لاعبا، فهم: محمد العويس، أمين بخاري، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، سلطان الغنام، خليفة الدوسري، علي البليهي، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، وسامي النجعي.

ومن المنتظر حضور فرانشيسكو توتي أسطورة إيطاليا وملك روما، ليلة كأس موسم الرياض كأحد المدعوين للأمسية الكروية التي تنظم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتقرر أن ينتظم اللاعبون في معسكر إعدادي تحت إشراف الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني السابق الذي أوكلت له مهمة قيادة الفريق في مباراة الخميس، بحسب ما كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السادس من يناير الجاري.

رونالدو قائد فريق النصر والهلال ضد سان جيرمان

رونالدو قائد فريق النصر والهلال ضد سان جيرمان
رونالدو قائد فريق النصر والهلال ضد سان جيرمان

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، عن تسليم شارة قيادة فريق النصر والهلال إلى اللاعب البرتغالي والأسطورة كريستيانو رونالدو، خلال مباراتهم ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023 .

حكم مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تم الإعلان منذ ساعات عن الحكم الذي سيدير اللقاء المنتظر بين نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان في العاصمة الرياض وهو القطري “عبدالرحمن الجاسم” ومساعد أول طالب سالم، ومساعد ثاني سعود أحمد، وحكم الفيديو خميس المري، كذلك قد منح رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار “تركي آل شيخ” شارة قيادة الفريق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذه المباراة التي ستُقام يوم الخميس المقبل الموافق التاسع عشر من يناير 2023 على ملعب استاد الملك فهد الدولي وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وأعلنت وسائل الاعلام الرياضية عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان حيث ستقوم قناة بي أن سبورت أتش دي 2 بنقل هذه المواجهة والتي سيعلق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس من داخل الاستديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى