وفاة الشيخ جابر البسيسي وأسرته في حادث خلال ذهابهم للعمرة

تم الاعلان من قبل الاعلام السعودي عن وفاة الشيخ جابر البسيسي هو وكامل أسرته في حادث مروري خلال ذهابهم للعمرة واليكم تفاصيل الخبر في هذه السطور التالية.

وفاة الشيخ البسيسي وأسرته في حادث خلال ذهابهم للعمرة

أكدت المصادر، وفاة الشيخ جابر البسيسي إمام وخطيب جامع في القنفذة وجميع عائلته المكونة من سبعة أشخاص -رحمهم الله جميعاً- في حادث مروري مروع خلال عودتهم من مكة المكرمة إلى القنفذة بعد أداء مناسك العمرة.

من ناحيته، أفادت وكالة الأنباء السعودية ، بأن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، واسى أسرة وذوي الشيخ ، إمام وخطيب جامع مركز أحد بني زيد بمحافظة القنفذة.

وبحسب الوكالة، فإن الشيخ جابر وافته المنية وجميع عائلته المكونة من سبعة أشخاص -رحمهم الله جميعًا- في حادث مروري مروِّع خلال ذهابهم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة. وقد تمت الصلاة عليه وأسرته بالحرم المكي مساء الأحد، وتم دفنه وهو مُحرم هو وابنه وبقية أفراد أسرته بمقبرة الشهداء بمكة المكرمة.

وفاة الشيخ جابر البسيسي

وفاة الشيخ جابر البسيسي
وفاة الشيخ جابر البسيسي

توفي فجر اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 ، الشيخ البسيسي ، إمام وخطيب جامع أحد بني زيد وأسرته المكونة من سبعة أشخاص في حادث مروري في طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك العمرة .

سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي

يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الشيخ البسيسي ، الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 ، هو وعائلته المكونة من سبعة أفراد في حادث مروري مؤسف أثناء طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك العمرة .

سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي

سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي
سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي

قد استشهد اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 إمام وخطيب مسجد أحد بني زايد الشيخ البسيسي وسبعة من أفراد أسرته في حادث سير كانوا في طريقهم إلى منازلهم من مكة المكرمة بعد أداء طقوس العمرة.

وهنا نرصد تساءل العديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الشيخ البسيسي، الذي أنتقلت الى رحمة الله اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، هو وعائلته المكونة من سبعة أفراد في حادث مروري مؤسف أثناء طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك العمرة.

ولد خطيب وإمام مسجد أحد بني زايد الشيخ جابر أحمد البسيسي في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية. يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا وهو من الشخصيات البارزة والشهيرة.

اشتهر بصوته الجميل في تلاوة القرآن الكريم وعمله الدعائي الممتاز الذي نال قلوب وعقول أتباعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى