إحسان الترك يكشف عن تفاصيل أزمته

خلال الايام القليلة الماضية تصدر اسم احسان الترك مواقع التواصل بعد انتشار اخبار عن ازمته اليكم التفاصيل بالكامل في هذه السطور التالية.

احسان الترك يكشف عن تفاصيل أزمته

احسان الترك يكشف عن تفاصيل أزمته
احسان الترك يكشف عن تفاصيل أزمته

اختفى الفنان إحسان الترك عن ساحة المشاركات الفنية منذ فترة، واتضح أن السبب وراء اختفائه، عدم اختياره للمشاركة في أعمال، حسب تصريحات إلى إحدى الصحف المحلية، كشف فيها عن معاناته، وضائقته المالية التي اضطرته إلى بيع سيارته وأثاث منزله.

وصرح الترك بأنه كان مشاركًا في مسرحية جرى عرضها بالمملكة العربية السعودية، مضيفًا أنه لم يعد صغيرًا ليعمل في إحدى الشركات أو المحلات، ولكنه لم تعد لديه حيلة بعد أن تراكمت عليه الديون.

احسان الترك يبعث رسالة لمحمد رمضان

بعث الفنان احسان رسالة للفنان محمد رمضان من خلال تصريحاته التليفزيونية الاخيرة حيث قال له :  أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني “، وذلك بعد قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه وعدم رد المخرجين عليه.

رد محمد رمضان على إحسان الترك

رد محمد رمضان على إحسان الترك
رد محمد رمضان على إحسان الترك

إحسان الترك في حديثه: “انضميت لمسلسل ”جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان واستجاب لرسالتي على الفور وهقدم مشهد واحد في المسلسل وهيكون قوي ومؤثر بإذن الله”.

مسيرة إحسان الترك الفنية

يشار إلى أن الظهور الأول للفنان المصري إحسان  كان في إعلان لإحدى شركات الأجهزة المنزلية ، وبدأ مشواره الفني في الأدوار المساندة والداعمة ، وشارك في مسلسلات منها “يوميات سيلكاوي”. و “العقاب” و “حرس السلاح” و “بين شط ومايا” و “العصيان” ، كما شارك في السينما في أفلام “سحر العيون” و “بوحا” و “بركان الغضب”. و “سعادة الوزير.

الترك سفيرا للنوايا الحسنة وحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في إنجلترا.

سبب اختفاء إحسان الترك

أشار الترك إلى أنه هاجر خارج مصر وهو في سن الشباب ولمدة 26 عامًا، وجمع أموالًا كثيرة، ولكنه دخل عددًا من المشاريع كانت السبب في خسارة أمواله، لأنه لم يكن واعيًا بالدرجة الكافية حينها. وبعد أن ابتعد عن الشاشة استغاث نجم الصف الثاني بالفنان محمد رمضان، خاصة وأنه عمل معه في أكثر من عمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى