نجم كرة سعودي يفجر مفاجأة عن رامز جلال وبرنامجة

مؤخرا وخلال مقابلة تليفزيونية، فجر نجم كرة سعودي مفاجأة عن مقالب رامز جلال وهو اللاعب الشباب «فهد المولد» حيث قال بأن كان لديه معرفة مسبقة بوجود مقلب مدبر مع رامز تابعونا للتفاصيل.

نجم كرة سعودي يفجر مفاجأة عن مقالب رامز جلال

مع تكرار مقالب “رامز جلال“، أصبح الناس يتساءلون حول حقيقة تلك المشاهد، وهل يعلم بها المشاهير مسبقًا أم أنها بالفعل خدعة متقنة وفي ظل اعتراف عدد من المشاهير بمعرفتهم المسبقة بوجود مقلب في برنامج رامز جلال، فجر لاعب كرة قدم سعودي مفاجأة جديدة بنفس الشأن.

وخلال مقابلة تليفزيونية، اعترف لاعب الشباب «فهد المولد» بمعرفته المسبقة بوجود مقلب مدبر وأنه سيظهر تلفزيونيا في برنامج رامز جلال.

ولكن المجهول في الأمر كان الجزء الخاص بالمكان فلم يعلم أين سيتم المقلب، وفقًا لحديثه “مع عزيز” على قناة SSC الرياضية وأضاف فهد المولد أنه لم يرَ رامز جلال خلال تصوير الحلقة، لكنه كان يعلم بالفعل بوجود مقلب” وأكد أن المستشار «ترك آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للترفيه لم يتواصل معه مسبقًا بخصوص تصوير المقلب أو بشأن برنامج رامز جلال.

تسريب تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد قبل عرضه في رمضان2023

على مدار سنوات طويلة اعتاد الفنان المصري رامز، على الخروج كل عام في شهر رمضان ببرج مقالب جديد، ومع مرور السنوات تنوعت أفكار برامج رامز جلال، والتي يقع ضحية لها كبار النجوم في مصر والوطن العربي وقد تم التصريح عن فكرة برج رامز جلال الجديد، وذلك على الرغم من السرية المفروضة حتى لا يتم الفكرة للنجم قبل انتهاء تصوير البرج والمقرر أن يعرض في رمضان المقبل و ي اسم “رامز شبح القصر”.

وكشف مصدر من داخل فريق عمل البرج، أن فكرة المقلب هذا العام تتكون من خمس مراحل يخوضها ضيف البرج، وتدور الفكرة حول إقناع فريق العمل للضيف بتصوير في قصر عمره أكثر من 200 عامًا، ويبدأ تصوير ال عند دخول الضيف، ثم تُفصل الكهرباء ويُغلق باب القصر بحيث لا يبقى سوى الضيف وشخص واحد فقط معه، لتبدأ أشياء في القصر بال وتتحرك أخرى ثم تظهر أشباح وتختفي، ويبدأ رامز جلال في الظهور بشكل شبح ويختفي حتى يُ الضيف، وفي النهاية يكشف عن وجهه وتُختتم .

من هو رامز جلال

من هو رامز جلال
من هو رامز جلال

رامز جلال (20 أبريل 1973 -)، ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

عن حياته

هو ابن المخرج المسرحي الراحل «جلال توفيق»، وأخ للفنان «ياسر جلال» بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء أيام المدرسة، قرر رامز الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز بعد المعهد التحق رامز بالجيش وكان في قيادة سلاح المشاة.

حقائق عن رامز جلال

حقائق عن رامز جلال
حقائق عن رامز جلال
  • أثارت سلسلة برامجه الجدل بين المشاهدين واستهجنوا مقالبه بشدة.
  • اتُهم أكثر من مرةٍ بالتحرش بالفنانات ومنهم ياسمين صبري وباريس هيلتون.
  • أثار برنامج “رامز ثعلب الصحراء” موجة غضبٍ وسخطٍ عارمة في الأوساط الإسلامية في مصر وخارجها تستنكر فيه فكرة البرنامج المعتمدة على ترهيب وإذلال الضيوف بشكلٍ كبير معللين عبر عدة مدونات ومواقع اجتماعية كفيسبوك ويوتيوب أنّه لا يحق لأحد تخويف أو ترهيب مسلم لقول النبي صلى الله عليه وسلم: “لا يحل لمسلم أن يروع مسلمًا”. فماذا لو كان من أجل مقلبٍ ساخر.
  • صدر تقريرٌ خاص بشبكة “CNN” الإخبارية الأمريكية وصفت فيه برنامج “رامز ثعلب الصحراء” بأنّه برنامجٌ مبالغٌ في خطورته ولا يناسب ما تحتاجه مصر الآن، إضافةً إلى غيرها من الشبكات العالمية.
  • انتشرت شائعاتٌ بأنٌ نقابة الممثلين المصريين في صدد إلغاء البرنامج، لكن النقابة نفت تلك الشائعات مؤكدةً أنّها لم تتلقَ أي شكاوى بحق البرنامج.
  • اتُهم رامز بأنه يتفق مسبقًا مع الفنانين قبل إجراء المقلب وذلك مقابل مبلغٍ مادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى