انهيار جورج وسوف في عزاء نجله وديع

قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة، أبو وديع جورج وسوف، أثناء تلقيه عزاء ابنه وقد حدث انهيار جورج في عزاء نجله وديع تابعونا للتفاصيل.

انهيار جورج وسوف في عزاء نجله وديع

دخل المطرب الكبير جورج وسوف، في حالة انهيار أثناء تلقيه عزاء ابنه «وديع» حيث قال :«ابنى راح..وديع راح، إزاي هتقولولي أبو وديع بعد كدة؟، وديع مكنش بيطلب مني حاجة كان بيحبني بس» وظهر جورج ، خلال العزاء متاثرًا وعلى وجهه الصدمة والقهر حزنًا على فقدان ابنه، وارتدى جورج نظارة سوداء اللون لإخفاء حالة الحزن التي تتملك منه.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة، أبو وديع جورج ، أثناء تلقيه عزاء ابنه، وحضر نانسي عجرم، نجوم كرم، هيفاء وهبي، عابد فهد، رامي عياش، إيهاب توفيق، الأعلامي نيشان، زياد برجي، ناصف زيتون، نادين الراسي، وائل جسار ،مايا دياب، كما ساند العديد من الفنانين جورج عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم فيفي عبده، دينا، يسرا، وهاني شاكر.

أول رد فعل من والدة ابن جورج وسوف بعد وفاته

في أول رد فعل لها بعد وفاة نجلها، قامت شليمار شبلي والده الراحل وديع جورج بوضع صورهم على حسابها على انستجرام وقامت والده وديع جورج بوضع صورتها مع ابنها الراحل على حسابها الخاص على انستجرام بعد ساعات من رحيله.
وأعلن الإعلامي اللبناني نيشان، وفاة وديع نجل جورج وسوف، إذ كان نقل وديع جورج الفترة الأخيرة إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه الأزمة الصحية وقبل وفاة ابن وديع جورج تعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج إلى أزمة صحية مؤخرا مكثها على إثرها في أحد مستشفيات لبنان، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات دعت فيه لنجل سلطان الطرب بالشفاء.

أسباب وفاة أبن جورج وسوف

أسباب وفاة أبن جورج وسوف
أسباب وفاة أبن جورج وسوف

 

أكدت مصادر لبنانية أن السبب الحقيقي وراء وفاة أبن الفنان جورج ، حيث غادر عالمنا مساء أمس الجمعة، هي خضوعه لعملية جراحية فاشلة وخضع وديع جورج لـ عملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بـأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة.

وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج ، ثم توفي كما أعلنت الصحف اللبنانية، والإعلامي اللبناني نيشان.

تعرف على تفاصيل عزاء نجل جورج وسوف

تعرف على تفاصيل عزاء نجل جورج وسوف
تعرف على تفاصيل عزاء نجل جورج وسوف

يتلقى الفنان جورج العزاء في نجله وديع، بداً من اليوم، ولمدة 5 أيام، وذلك بعد وفاته خلال الساعات الماضية حيث من المقرر ان يتم استقبال العزاء بداً من اليوم، ويوم الاحد 8 من الشهر الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم ويومي الاثنين والثلاثاء 9 و 10 الجاري في صالون كنيسة مار الياس، كفرون ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً.

ويوم السبت 14 كانون الثاني ٢٠٢٣ في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مارنقولا)، الاشرفية ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراً.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى