حقيقة التنمر على كايلا ابنه دنيا سمير غانم

خلال الساعات الماضية تصدر اسم كايلا عبر محرك البحث جوجل وهي ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان وهنا نتعرف على حقيقة التنمر على كايلا ابنه دنيا سمير غانم تابعونا للتفاصيل.

حقيقة التنمر على كايلا ابنه دنيا سمير غانم

أخفى الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم ابنتهما كايلا عن الأضواء والإعلام منذ أن تمت ولادتها، حفاظًا على خصوصيتها، إلا أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ظلت تُطلق الكثير من الإشاعات عن شكلها وصورها لجذب المتابعين لها، لكن جميعها لم تكن صحيحة.

ظهرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان للمرة الأولى خلال عرض مسرحة أنستونا، لوالدتها، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي، لم تترك الطفلة وانتشرت حالة من التنمر على الطفلة على السوشيال ميديا بطريقة كبيرة، أثارت استياء وغضب والديه و الظهور لم يكن ظهورًا عابرًا، حيث تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل متعرضة لموجة التنمر كبيرة.

إيمي سمير غانم ترد على المتنمرين

انهالت العديد من التعليقات على صورة كايلا رامي رضوان، السلبية والسيئة، التي تعلق على حياة دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان، وكذلك إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد، إلا أن الفنانة إيمي قامت بالرد على بعض تلك التعليقات المسيئة.

رد الإعلامي رامي رضوان على المتنمرين

رد الإعلامي رامي رضوان على تعليق جميع الشخصيات والجمهور التي علقت على شخصيته ابنته كايلا بعد الانتهاء من عرض المسرحية قبل أيام، حيث جاء رده بأن جميع مواقع التواصل الاجتماعية لا يهتم لها كونها بلا قيمة وفائدة، حيث يحتوى عالم السوشيال ميديا على عدد من الشخصيات السلبية والشخصيات الإيجابية

بعض النفوس الضعيفة التي لها دور كبيرة في تحطيم الأخرين، معبرا بان ابنته كايلا جميلة جدا وهي من أجمل الأطفال في العالم، ولكن رد بعض المتابعين بأن كايلا تشبه جدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

إيمي سمير غانم ترد على المتنمرين

حقيقة التنمر على كايلا ابنه دنيا سمير غانم 1
إيمي سمير غانم ترد على المتنمرين

جاء أحد التعليقات الذي ضايق إيمي سمير غانم، من متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا سمير غانم بعد ابنتها كايلا بطريقة اعتبرتها إيمي سخيفة لترد قائلة: “والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل”.

وبعد ظهورها: إيمي سمير غانم تهاجم المتنمرين على ابنة شقيقتها دنيا وتعرضت ابنة دنيا سمير غانم لتنمر على شكلها الطفولي البريء، لترد إيمي قائلة: “وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله”.

وتنمرت أخرى على قرار دنيا سمير غانم بإخفاء ابنتها طيلة السنوات الماضية وتكهنت بحمل إيمي وحملت كلماتها إساءة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مما استفز إيمي سمير غانم وردت قائلة: “والله مالكيش فيه نحط، نخبي، نأكل، نشرب، أبويا يموت، أمي تموت، أنا أموت مالكيش فيه يا نجوى وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك”.

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان
سبب التنمر على كايلا رامي رضوان

يذكر بان جميع التعليقات التي ظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي هي تعليقات سلبية عن ابنته الفنانة دنيا سمير غانم كونه الظهور الأول لها في وسائل الأعلام والسوشيال ميديا مما أثار غضب والدها رامي رضوان ودنيا سمير غانم، اثر صورها وملامحها الغير جميلة كما قال جمهور في منصات السوشيال ميديا

ولمن تنتهي التعليقات و التنمر على ذلك فقط حيث بدأت الجمهور في تناقل الصور لكايلا ابنته الفنانة دنيا سمير غانم في جميع المواقع الاجتماعية للتعبير عن شكلها الغير جميل وقال احدهم بان والداتها قاموا في إخفاء الطفلة بعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى