سبب زيارة شمس الكويتية لإسرائيل

هناك العديد التساؤلات التي يطرحها محبو المغنية والفنانة شمس الكويتية والذين يهتمون بمتابعة أخبارها وهذا لمعرفة سبب زيارة شمس الكويتية لإسرائيل تابعونا للتفاصيل.

سبب زيارة شمس الكويتية لإسرائيل

كشفت الفنانة شمس الكويتية أنها توجهت إلى فلسطين قادمة من إسطنبول، لإجراء زيارة لأول مرة وذلك طلباً للعلم على حد قولها ولدى وصولها إلى مطار تل ابيب دعت شمس جمهورها لـ”دعمها” معنويا لأجل هذه الزيارة ووأوضحت الفنانة شمس في سلسلة فيديوهات نشرتها عبر حسابها الخاص في موقع (تويتر)، أن الهدف من زيارتها هو الحصول أخيراً على موعد مع الدكتور نادر بطو، من أراضي عام 48، بعد أكثر من ثلاث سنوات من الانتظار.

من نادر بطو الذي زارته شمس الكويتية في فلسطين

من نادر بطو الذي زارته شمس الكويتية في فلسطين
من نادر بطو الذي زارته شمس الكويتية في فلسطين

زارت الفنانة شمس نادر بطو الطبيب العربي الفلسطيني، الباحثٌ والعالمٌ، والمطور للعديد من النظريات الجديدة المتعلقة بتأثر الصحة بالروح والا جسد. ولقد ولد نادر بطو سنة 1954 ميلادي، حيث أتم تعليمه الجامعي في كلية الطب والجراحة في مدينة تورينو في إيطاليا عام 1983 ميلادي.

ومن ثم تخصص في فلسطين في أمراض القلب، وبعدها عمل في مستشفى بيلنسون. ولقد نشرت المجلة الدولية journals.sagepub عددًا من مقالاته العلمية إضافةً إلى تقديمه ندوات عدّة حول نمو الفكر، ونمو الروح، إضافةً إلى صحة الفرد وكيفية تحسينها. والجدير بالذكر، أن الطبيب نادر بطو يعمل على تطوير نظامٍ طبي موحد وشامل حول العالم. ويرتكز هذا النظام على الصحة النفسية، وتشخيص الأمراض النفسية، ومن ثم معالجتها.

من هي شمس الكويتية

من هي شمس الكويتية
من هي شمس الكويتية

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي وولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس وبدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعينات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001 وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفه واستمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002

واختارت الفنانة أغنية «سبع مرات» لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد وتعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم «هلا» من كلماته وألحانه.

مخالفة شمس الكويتية للقانون

في 6 ديسمبر 2020 دشّن المغردون (هاشتاج) “شمس تخالف القانون” على موقع “تويتر” حيث تعرضت لانتقادات شديدة بسبب مخالفتها إجراءات التباعد الاجتماعي بسبب ​فيروس كورونا​، ومخالفتها العادات والتقاليد، بسبب تداول مقطع فيديو لها خلال تقبيلها احد الأشخاص وسط مجموعة من الشباب حولها.

وجاءت هذه الخطوة بعد أيام قليلة على تصدر هاشتاج “شمس اخرسي” موقع “تويتر”، عندما أعلنت شمس أنها ترغب في إقامة مسابقة للشيفات (الطاهيات) السعوديات. وأعربت من خلال هذا عن رغبتها في تقديم الدعم للفتيات في المملكة.

وذكرت أنها تريد أن تظهر للعالم أن الفتاة السعودية على عكس ما يعتقد البعض وأنها يمكنها أن تعمل في مجالات عدة كشيف أو ضابط أو طيار. وعلقت في مقطع فيديو: “البنت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام الآخر يُظهر هذا الشيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى