مايا دياب ترد على المذيعة أنا بخضع لعمليات تجميل باستمرار وأفتخر بذلك

خلال الساعات القليلة الماضية أصبحت مايا دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردها على المذيعة بقول أنا بخضع لعمليات تجميل باستمرار وأفتخر بذلك تابعونا للتفاصيل.

مايا دياب ترد على المذيعة أنا بخضع لعمليات تجميل باستمرار وأفتخر بذلك

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أنها تخضع لعمليات تجميل باستمرار، مشيرة إلى أن جميع الفنانات تفعل ذلك، وهي فخورة بذلك.

وأضافت مايا دياب خلال لقائها ببرنامج «كلام نواعم»: «عمليات التجميل التي أجريتها هي سبب زيادة واستمرار جمالي، والبنات اللي بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة وأنا منهم كنت حلوة وبعد العمليات بقيت أحلى».

وتابعت النجمة اللبنانية: «الجميع بيعمل عمليات تجميل وأنا لسة بعمل وبفتخر وبلاقي نفسي أحلى ودا اهتمام بالنفس، وده عصر الكارديشيانز وسموه عصر مايا دياب». وأكملت: «الانتقادات اللاذعة بتكون من النساء، لأن الست معندهاش قدرة مادية أو قمع من جوزها وعيلتها، وبتغير من الست الحلوة ودي حقيقة لازم أقولها، أما الراجل بنلاقيه قاعد مع مراته وبيبص على الست اللي عاملة عمليات تجميل».

وواصلت: «معظم الأمهات بيخافوا من أزواجهم ودا مينفعش لازم الأم تكون لها رأي ولكنها بتخاف زوجها يطلقها، فلازم تتكلم مع الراجل وتتفاهم معه». وأردفت: «لو الراجل مابيصرفش على مراته في التطورات اللي العالم أصبح فيها أكيد هيخلي العلاقة الزوجية ماتستمرش، احنا كبرنا على أن الراجل أو الأب هو المسؤول عن مصروفات البيت».

نبذة عن نشأة وحياة مايا دياب

نبذة عن نشاة وحياة مايا دياب
نبذة عن نشأة وحياة مايا دياب

-مايا مغنية ومقدمة برامج وممثلة وعارضة أزياء لبنانية ، ولدت في العاصمة بيروت عام 1980.وتعتبر “أيقونة الموضة” والدها هنري دياب، ووالدتها سعاد دياب ، ومايا لديها شقيقتين وهما غريس دياب، وموني دياب، ولديها شقيق واحد ويدعى غسان دياب.

-خلال فترة تعلمها في المدرسة اعتدت على معلمتها في الطابور الصباحي، وفقما روته لراغدة شلهوب ، وذلك بعد أن جذبتها المعلمة من يدها وضربتها أمام زملائها، فردت الصفعة بقوة .
-في 2001 شاركت في برنامج استديو الفن ونالت الميدالية الذهبية عن فئة التقديم ، مشوراها مع الغناء بدأ من خلال انضمامها لفرقة الفور كاتس في 2002 ، انتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي “اسد واربع قطط” 2007 إلى جانب مسلسلين هما “كلام نسوان” في 2009 و ”الدنيا هيك ” في 2010.

-عرفت الشهرة في وقت قصير، وخصوصاً حين قررت خوض مجال الغناء وحدها بعيداً عن الفور كاتس في 2010 فصدرت أغنية “حبيبي” 2011 واختارها الفنان رامي عياش لتشاركه الدويتو الغنائي “سوا” 2011 الذي نال شهرة كبيرة ونقل مايا إلى مرحلة جديدة من حياتها الفنية.

-كما بلغت شهرتها الذروة من خلال برنامج “هيك منغني ” 2011 الذي عرضته شاشة الـ MTV وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً ، واشتهرت مايا كثيرا في جميع أنحاء الوطن العربي. وفازت بعدها بلقب أفضل مقدمة برامج تلفزيونية.

-وبعدها تلقت عرضا قويا مع محطة قناة النهار المصرية لكي تقوم بتقديم برنامج” Deal or No Deal”، وحقق هو الآخر نسبة مشاهدة عالية. ثم اقتحمت مجال التمثيل في دراما التلفزيوني وكان أول مسلسل درامي قامت بتقديمه هو مسلسل “كلام نسوان” مع الفنانة والراقصة الاستعراضية لوسي، وقدمت أيضاً مسلسل “الدنيا هيك” في عام 2012.

-وفي نفس العام أطلقت مايا أغنية “طول بالك” واختارتها شركة “سوني” كوجه اعلاني لها في 2012 ، ولم يكن التمثيل والغناء فقط هوايات النجمة اللبنانية مايا دياب، بل أنها عاشقة الأزياء والموضة بشكل كبير، ولذلك اختارتها شركة “Make up for ever” سفيرة لها في العالم العربي، باعتبارها رمزا الأنوثة والجمال والجاذبية، فهي أيقونة من أيقونات الجمال والأناقة في جميع أنحاء الوطن العربي.

زواج الفنانة مايا دياب

-كان زواج مايا دياب مدني بحيث تزوجت عام 2006 وكان عمرها فقط 25، وأشارت إلى ذلك في مقابلات عديدة ،وقالت أنها تدعم الزواج المدني، الذي يعطي الحقوق للشريكين ،بشكل منصف وأيضا يمنح العديد من الحريات.
-هذا ورفضت مايا تصريحات بعض رجال الدين الذين لا يقبلون الزواج المدني ولا يعترفون به. أثبتت مايا أن أهلها لم يعترضوا او حتى أهل زوجها عباس لم يعترضوا، مع العلم أن زوج مايا دياب متزوج ولديه أولاد من امرأته الأخرى.
-تطرقت مايا دياب إلى موضوع الخيانة الزوجية في مقابلة قديمة لها، وقالت أن جميع الرجال خونة بطبعهم وأعطت تفاصيل أكثر في الموضوع ورأت أن 95 بالمية من الرجال يغدرون ويخونون أما البقية فهم إما يعانون من مشاكل معينة أو غير متفرغين.

-وأيضا قالت أنها جهزت نفسها قبل الزواج لفكرة الخيانة حتى لا تنهك فأضحت إنسانة غير مكترثة في ما يتعلق بهذا الموضوع، ولم تستثن مايا النساء من الخيانة وقالت أن السيدات أيضا يخن.

أغاني مايا دياب

أغاني مايا دياب
أغاني مايا دياب
  • أغنية “هي دي الدنيا”.
  • أغنية “فينا نغير”.
  • أغنية “تبعد عني”.
  • أغنية “يا بياعين العسل”.
  • أغنية “ربع ساعة”.
  • أغنية “يابا يابا”.
  • أغنية “يصفوا حكي”.
  • أغنية “يا نور العين”.
  • أغنية “بعدي”.
  • أغنية “صديقة إلي”.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى