مصر للطيران تعلن عن بدء إصدار تذاكر الحج و أسعارها

صرح رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار شريف عزت، أنه من المنتظر أن يتم افتتاح باب الحجز لتذاكر حجاج بيت الله الحرام لهذا العام السبت المقبل الموافق 6 أغسطس، وأوضح “عزت” في بيان صدر صباح الأحد، أن التذاكر يمكن الحصول عليها فقط من خلال 3 مكاتب تابعة للشركة.

أهم المكاتب التابعة لمصر للطيران لحجز تذاكر الحج

  • المكتب الأول مكتب “شبرا” لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية.
  • المكتب الثاني الخاص بمقر الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة.
  • المكتب الثالث بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات.

كما أضاف “عزت” أنهم سيقومون بتنظيم أصح رحلة ذهاب تستوعب ٦٥ ألف حاج إلي جدة و المدينة المنورة، و من المنتظر أن تنطلق أولى الرحلات من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة إلى مطار المدينة المنورة يوم 20 أغسطس المقبل وإلى مطار جدة يوم 25 أغسطس.

أسعار تذاكر حج القرعة

وأصدر الطيار شريف عزت بيان للشركة يوضح فيه أسعار تذاكر حجاج القرعة تبدأ من ١٠٣٥٠ جنيها بينما تبدأ أسعار تذاكر الحج السياحي من ١٠٦٠٠ جنيه وحتى ١٦٤٠٠ جنيه شاملة الرسوم والضرائب، موضحا أن هذه الأسعار تتباين وتتصاعد فقط وفقا لعدد الأيام وتوقيت الحجز.

وصرح «عزت» أن الشركة طرحت عدة مقاعد وصلت إلى ٦٣ ألف مقعد لنقل حجاج بيت الله الحرام يحدد منهم حوالى ٤٠ ألف مقعد بالأسعار التي تم الإفصاح عنها، والتي تبدأ من ١٠٣٥٠ جنيها، و٢٣ ألف مقعد لعملائها من راغبي الحج السريع الذين يمكنهم السفر على الدرجات السياحية ودرجات رجال الأعمال حيث تختلف أسعار التذاكر وفقا للمدة والدرجة المطلوبة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى