أخبارغير مصنف

موعد و مباراة الاهلي وريكرياتيفو دو ليبولو دوري أبطال أفريفيا

مباراة الاهلي وريكرياتيفو دو ليبولو نتابع  معكم متابعين الأعزاء الآن على الموقع الأخبار فسفس نيوز أخر أخبار الرياضة حول العالم و الوطن العربي و أخر أخبار كرة القدم ، و سوف يقوم فسفس نيوز الآن في الفقرة القادمة بمتبعة معكم كل من موعد مباراة الأهلي ضد نادي ريكرياتيفو دو ليبولو  ، و بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة الشرسة و اللامعة بين الفريقان.

و الجدير بالذكر أن هذه المباراة الشرسة و القوية تعتبر من ضمن مباريات الدوري العظيم و هو دوري أفريقا ، حيث أن هذه المباراة الشرسة سوف تقام على ساحة الإستاد الكبير و هو إستادكالولو ستاديوم.

موعد مباراة الأهلي و ريكرياتيفو دو ليبولو دوري أبطال أفزيفيا :

و الجدير بالذكر أن هذه المباراة الشرسة سوف تقام يوم غدا الجمعة و هو يوم السبت المقبل و الذي سوف يوافق بيوم الثاني عشر من شهر مارس 2016 الجاري ، اما بالنسبة إلى تلك المواعيد التالية الخاصة بإذاعة هذه المباراة فهي سوف تكن كالاتي : حيث أنها سوف تقام في خلال الساعة الخامسة مساء و ذلك بتوقيت مصر ، اما في السادسة مساء و ذلك بتوقيت السعودية و في تمام الساعة الثالثة عصرا على حسب توقيت جر نتش العالمي .

اما عن القنوات الذي تمتلك جميع حقوق النشر و اذاعة هذه المباراة الشرسة و القوية لذي سوف تقام يوم السبت المقبل و هو يوم غدا فهي فضائية واحدة فقط لا غير و هي الفضائية الرياضية بي أن سبورت الرياضية ، و نتمني لكم مشاهدة طيبة و ممتعة من موقع فسفس نيوز .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى