تحميل تطبيق سكاي بي للمكالمات المجانية أخر أصدار من جوجل بلاي

متابعين معكم اليوم عبر شبكتنا الإخبارية فسفس نيوز عبر الأنترنت أهم و أخر أخبار التقنيات و التكنولوجيات و التطبيقات الحديثة أيضا لحظة بلحظة عبر موقعنا فسفس نيوز ، و من أهم أخبار التطبيقات الرسمية هو التطبيق الرائع سكاي بي ، و الذي يعد ذها التطبيق من التطبيقات الذي له شهرة و شعبية كبيره جاد حول دول الوطن العربي .

كما انه مناسف الكثير من التطبيقات الاجتماعية و ذلك مثل تطبيق واتس أب و أيضا تطبيق ماسنجر و تطبيق فايبر ، و الكثير من التطبيقات الأخري الرائعة ، و يتميز هذا التطبيق بانه مجاني و لا يوجد تكلفة للرصيد ، و يتميز بانه سريع و لا يحتاج  إلى مكان كبير في ألذكراه كما انه سريع في التحميل .

و يتميز بالكثير من المزايا الذي لا توجد في أي تطبيق أخر و ذلك مثل :

انه يمكنكم  أنشاء و أجراء مجموعة للأصدقاء و أفراد العائلة و أضافه فيها صور و أضافه الكثير من الأصدقاء و الذي بلغ عددهم إلى ما يقارب من 500 صديق و أكثر ، كما انه يمكنكم التحكم في تغير بياناتكم في أي وقت ممكن ، ويمكنكم أيضا تغير الحالة الخاصة بكم في أي وقت .

و يمكنكم أضافه رصيد إلى رقمكم الخاص و التحدث مع الأقارب في جميع الدول ، و يمكنكم أيضا أجراء مكالمة صوتية أو فيديو مع الأصدقاء ، و يتميز تطبيق سكاي بي بانه يوجد به الكثير من الملصقات الثابتة و الملصقات المتحركة الجديدة 2016.

لتحميل هذا التطبيق الشهير سكاي بي لعام 2016 أخر أصدار جديد من الشركة من متجر جوجل بلاي العالمي يرجي عليكم  الضغط على من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى