موعد مباراة ألزمالك و الإنتاج الحربي اليوم و القنوات الناقلة لهم

مباراة ألزمالك و الإنتاج ،  نتابع معكم الآن على موقعنا فسفس نيوز أهم أخبار الرياضة لحظة بلحظة كل يوم حتي الآن و من أهم أخبار الرياضة هي مباراة ألزمالك و الإنتاج الحربي ،و الجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من مباريات الدوري المصري و الذي سوف يشاهدها المزيد من محبين نادي ألزمالك و أيضا محبين و عاشق الإنتاج الحربي ، و لكن الآن سوف يقوم موقعنا بمتابعة معكم كل من موعد هذه المباراة و بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة الشرسة و القوية جدا .

و الجدير بالذكر أن فسفس نيوز يعمل دائم علة تقديم لكم كل شئ متعلق بقسم الرياضة لحظة بلحظة حتي الآن  ، و الجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تقام على ارض الملعب الشهير  و المعروف باسم ملعب الإنتاج الحربي .

موعد مباراة ألزمالك و الإنتاج الحربي اليوم و القنوات الناقلة لهم :

و الآن سوف نقدم لكم موعد هذه المباراة و بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهم ، و من المتوقع أن تقام هذه المباراة يوم الخميس المقبل و الذي يوافق بيوم الثالث من شهر مارس الجديد من عام 2016 الجاري ، أما عن موعد هذه المباراة فهي كالاتي : سوف تقام هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر و التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، أما في توقيت جر نتش العالمي فسوف تقام في خلال الساعة السادسة مساء فقط لا غير .

و القنوات الناقلة لهذه المباراة هما ثلاثة قنوات سوف نذكرهم لكم ألان و هما

قناة الحياة  2 و قناة أون تي في و أخيرا قناة النيل الرياضية و نتمنى لكم مشاهدين موقعنا متابعه مباراة شيقة و ممتعه موقع فسفس نيوز  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى