أخبارغير مصنف

حالة الطقس اليوم الأربعاء 2-3-2016 في جمهورية مصر العربية

حالة الطقس اليوم الأربعاء في متابعة حصرية و كاملة الآن على موقعنا فسفس نيوز اهم أخبار النشرة اليومية الجوية ، و من اهم أخبار هذه النشرة هي حالة الطقس و ذلك ليوم الأربعاء و الذي يوافق يوم الثاني من شهر مارس من عام 2016 الجاري .

و ذلك في جمهورية مصر العربية، و الجدير بالذكر أن درجات الحرارة في يوم امس و هو يوم الثلاثاء الماضي و الموافق بيوم الواحد من شهر مارس الجديد كانت درجات الحرارة مرتفعه، حيث أن حالة الطقس في جميع محافظات صعيد مصر شديدة الحرارة أم جميع محافظات مصر المطلة على السواحل الشمالية فهي كانت معتدلة الجو ليلا و نهار .

أما عن طقس يوم الأربعاء، فقالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية و ذلك في احد التصريحات الخاصة بها علي أن حالة الطقس سوف تكن مائلة للحرارة و ذلك على جميع المحافظات و المدن المطلة على السواحل الشمالية لمصر ، و سوف تكن أيضا مائلة للحرارة الشديدة في جميع محافظات مصر .

و أضافوا أيضا على أن الرؤية سوف تكن في الصباح خفيفة ، و ذلك بسبب حدوث الشبورة المائية  الذي سوف تحدث صباح يوم الأربعاء و ذلك على جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

وسوف تسود على البلد رياح خفيفة و معتدلة أيضا سوف تحدث بغزارة غرب مصر ، أما عن حالة كل من  البحرين و هما الأحمر و المتوسط فسوف ترتفع أمواج البحر المتوسط بنسبة مترين فقط لا غير ، أما البحر الأحمر فسوف ترتفع الأمواج بنسبة متر واحد فقط لا غير .

و الجدير بالذكر أن درجات الحرارة في هذه الفترة تعتبر غير مستقره ، كما انه يوجد أيام قليله جدا و سوف يعود ألينا فصل الصيف من جديد حيث متبقي ما يقارب من عشرين يوم على رجوع فصل الصيف مرة أخري  .

 


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى