التخطي إلى المحتوى
أهم المشروبات المستخدمة في تخسيس البطن
اهم المشروبات التي تساعد علي تخسيس البطن

يسعى الكثير من النساء و الرجال إلي البحث عن الوسائل التي تُستخدم في تخسيس البطن, فتوجد العديد من الوسائل التي تساعد علي تخسيس البطن و لكن قد تكلفنا مصاريف باهظة, و لكن ماذا عن استخدام الأعشاب للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن,  لحسن الحظ يوجد الكثير من المشروبات التي تساعد علي تخسيس وحرق الدهون بدون رجيم, فقد أجريت الكثير من الأبحاث العلمية على العديد من المشروبات, وأثبتت هذه الدراسات  أن هناك الكثير من المشروبات لها فاعليه في تخسيس البطن لدى الرجال والنساء, وسوف نتحدث في السطور القليلة القادمة عن بعض المشروبات التي تساعد في تخسيس البطن .

أهم المشروبات التي تساعد علي تخسيس البطن

إليكم أهم المشروبات التي تساعد علي التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن

مشروب الزنجبيل و الليمون

  • الزنجبيل

الذي يُعرف بفاعليته الكبيرة في عمليات حرق دهون البطن في أسرع وقت .

  • الليمون

وقد يعمل الليمون عمل المطهر الطبيعي الذي يقوم بتطهير وإذابة جميع أشكال الدهون بشكل سريع .

  • الأوراق الخضراء

تعد عنصراً هاماً في عملية تخليص البطم من الدهون الزائدة, تمتاز بقدرتها الفائقة على تخليص الجسم من جميع أنواع السموم كما أنها غنية بالمعادن والفيتامينات اللازمة لجسم الإنسان.

وإذا قمنا بخلط كل المكونات السابقة معا سوف نشعر بالشبع وعدم الرغبة في الأكل بشكل كبير, وهذا المشروب يوصي به أطباء التخسيس فإذا كنت أو كنتي ترغبين في تخسيس منطقة البطن فاحرصي على تناول هذا الخليط  مرة يوميا قبل النوم.

مشروب البابونج والقرفة

هو مشروب يساعد على حرق الدهون في منطقة البطن, و حتي تقومي بتحضيره كل ما عليك هو مزج ملعقة صغيرة من البابونج ومسحوق القرفة في كوب دافئ من الماء و اشربيهم مرتين يوميا.

مشروب بذور الشمر

أحضري مجموعة من بذور الشمر و قومي بغليها و احرصي على تناوله مرتين يوميا.

مشروب الشاي الأخضر

من أهم الوسائل التي تستخدم في حرق الدهون في منطقة البطن حيث أنه يستعمل في معظم أنظمة الرجيم الصحية ولكي تحصل على نتائج سريعة قومي بتناول هذا المشروب مرتين يوميا وذلك من أجل الحصول على نتائج سريعة كما أنه يفضل شرب الشاي الأخضر في الصباح قبل تناول الفطار ومساءا قبل النوم.

وقبل أن ننتهي من الحديث فإن الحفاظ على جمال البطن لا يعني الابتعاد عن الطعام والشراب ولكنه يهدف للحفاظ على نظام غذائي رياضي كامل يعطي للجسم حيويته.

التعليقات

اترك رد