أخبار

ابنة خيرت الشاطر متهمة بالزنا وإحالة البلاغ لنيابة مدينة نصر

أثار بلاغ مقدم لنيابة حلوان يتهم ابنة خيرت الشاطر، القيادي الإخواني والمحبوس على ذمة عدة قضايا، ضجة في الشارع المصري، ويقوك الكثير من المصريين برصد التفاصيل الخاصة بالواقعة، كما ينتظر الكثير منهم ما تؤول إليه القضية.

من هو مقدم البلاغ الذي يتهم ابنة خيرت الشاطر بالزنا؟

قامت نيابة حلوان بتلقي بلاغ يتهم ابنة خيرت الشاطر بالزنا، والبلاغ مقدم من المحامية “دينا عبد العزيز” وكيلة عن “محمد.ص أ” زوج “ع” أبنة خيرت الشاطر، وكان قرار نيابة حلوان برئاسة المستشار إسلام سرور هو إحالة البلاغ لنيابة مدينة نصر، وذلك نظراً للاختصاص المكاني للقضية.

تفاصيل البلاغ المقدم من الزوج

وجاءت تفاصيل البلاغ المقدم من زوج ابنة خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، تفيد بأن الزوج كان في رحلة عمل لألمانيا، وبعد عودته تفاجأ الزوج برفع دعوى خلع من الزوجة من غير علمه، واتهمت في البلاغ بالهروب من منزل الزوجية مع شخص أخر، كما اتهمها بممارسة الزنا.

كما أفاد البلاغ بأن ابنة خيرت الشاطر كانت قد وضعت عنوان غير محل سكن الزوج في دعوى الخلع التي قامت برفعها، وكان العنوان هو منطقة المعصرة بمناطق تقسيم النصر للسيارات، وهو العنوان الذي تقوم المحكمة بإعلان الزوج عليه بموعد جلسات دعوى الخلع، مما أدي إلى الحكم بخلع الزوجة منه نظراً لعدم حضوره الجلسات، ونفى الزوج إقامته بهذا العنوان، وعلل ذلك بأنه كان في رحلة عمل خارج الأراضي المصري أثناء الحكم في دعوى الخلع.

تفاصيل جديدة بالقضية

قام مصدر قضائي بالكشف على أن البلاغ المقدم من زوج ابنة خيرت الشاطر والذي يتهمها فيه بالزنا، هو بلاغ كيدي، وأن هذا البلاغ جاء لوجود بعض الخلافات المالية بين الزوجين، وأن الزوج يمارس الضغط على ابنة خيرت الشاطر من خلال هذا البلاغ لحل هذه الخلافات المالية.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى