مازال البحث عن إرهابيين.. والداخلية تعلن حالة التأهب

تعلن الداخلية حالة من التأهب ، في جميع أنحاء الجمهورية وخاصة في منطقة الجيزة ، وذلك في إطار البحث عن المزيد من الإرهابين ، التابعين لحركة حسم الإرهابية ، وجاري البحث عن المزيد من عناصر الإرهابين التابعين لحركة حسم.

في حالة من الإستعداد الأمني التي تقوم بهجة قوات الأمن ، ووزارة الداخلية بوجه عام وجميع مديريات الأمن في الجمهورية بشكل  خاص، يبحث كل يوم رجال الشرطة عن المزيد من الإرهابين التابعين لحركة حسم الإرهابية ، والذين يحاولون تدمير وقتل المزيد من رجال الشرطة، وقد أدلت حركة حسم الإرهابية عن إستعدادها لقتل المزيد من رجال الشرطةً.

وقد ألقت أول أمس رجال الشرطة علي مجموعة من منظمة حسم الإرهابيةً داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور ، وقد داهمت رحال الشرطة المنزل ، وأعترف الارهابين عن وجود الخليةً التي قامت بقتل رحال الشرطة بكمين أبو صير بمركز البدرشين ، التابع لمحافظة الجيزة، وبعد التأكد من أقول الإرهابين تم دهم المكان، وفرض كرديون أمني حول المكان ، وبالفعل قامت قوات الأمن التابعة لمديرية قسم الجيزة مركز السادس من أكتوبر ، بدهم المكان ، وقد تم إطلاق النار علي رجال الشرطةً، ومع إطلاق النار المتبادل والكثيف من الطرفين تم قتل الإرهابين جميعاً .

وقد تم العثور علي مجموعة من الأسلحة التي قام بها الإرهابيون في إستعمالها أثناء الهجوم علي كمين أبو صير التابع لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، وعدداً أخر من الذخيرة والمتفجرات لإستعمالها في أعمال أخري.

وتم أمس القبض والتحفظ علي سيارة دفع رباعي مملؤة بالعديد من المتفجرات حوالي ٣٠٠٠ طن متفجرات مملوؤة ومحملة، داخل براميل، وقامت قوات الأمن بتوقيف السيارة وتفتيشها وبالفعل تم التأكد من أنها بالفعل محملة بالكثير من المتفجرات.

و ما زالت قوات الأمن تبحث عن العديد من العناصر الإرهابية، في جميع محافظات مصر وتقوم قوات حرس الحدود بتأمين الحدود وخاصة بيننا وبين ليبيا ، وفلسطين، والسودان ، حتي لا تتمكن أفراد من الإرهابين دخول مصر، وتفتيش جميع السيارات حتي لا تدخل بالأسلحة ، داخل البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى