أخبار

نتيجة الثانوية العامة.. طالبة تنتحر في المنيا بعد حصولها على 65%.. وأخري تتناول سماً

نتيجة الثانوية العامة، تعتبر نتيجة الثانوية العامة نقطة فارقة في مستقبل الطالب المصري، فبعد ظهور النتيجة تتفاوت الأحداث داخل البيوت المصرية ما بين فرح وسعادة بنجاح أبنائهم وحصولهم على أعلى الدرجات، وما بين حزن لعدم تمكن الأبناء من التفوق في النتيجة، ولكن الأحداث هذا العام تصاعدت ووصلت للانتحار وتناول السموم وحتى أن تقوم طالبة بإلقاء نفسها في البحر.

انتحار طالبة في المنيا بتناولها السموم

انتحرت طالبة مقيمة في محافظة المنيا بعد حصولها على 65% في نتيجة الثانوية العامة، وقد بينت التحريات من قبل الأجهزة الأمنية المختصة على أن الطالبة قامت بتناول سم فئران للتخلص من حياتها فور علمها بالنتيجة.

محاولة طالبة الإنتحار برمي نفسها في البحر

وفي محافظة الشرقية قامت طالبة فور علمها بنتيجة الثانوية العامة ورسوبها في بعض المواد بإلقاء نفسها في بحر “مويس” في مدينة الزقازيق، ولكن الأهالي قاموا بانتشالها وإنقاذها وتم نقلها على الفور لمستشفى الأحرار بالزقازيق لتلقي العلاج.

انتحار طالبة في محافظة البحيرة

وفي مستشفى كوم حمادة العام بمحافظة البحيرة، دخلت طالبة في الثانوية العامة مصابة بإغماء إثر تناولها لمادة سامة لم يتم التعرف عليها، وذلك نتيجة للحالة النفسية السيئة التي مرت بها بعد رسوبها في بعض المواد بالثانوية العامة، وتم عمل الإجراءات اللازمة لها في المستشفى وتم نقلها إلى مركز السموم بطنطا بمحافظة الغربية.

أولياء أمور يحررون محاضر لعدم ظهور نتائج أبنائهم حتى الآن

قام بعض أولياء الأمور في مدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ على تحرير محاضر ضد وزير التربية والتعليم وكذلك محاضر ضد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، وذلك لعدم ظهور نتائج أبنائهم حتى الآن مما جعل الطلاب وكذلك أولياء الأمور في حالة استياء شديد.

والجدير بالذكر أنه تم تحرير محاضر غش في لجان الثانوية العامة لعدد 40 طالباً بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، كما تم رفع هذه المحاضر من رؤساء اللجان لوزارة التربية والتعليم لاتخاذ اللازم حيال هؤلاء الطلاب.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى