وزارة الإسكان.. تحديد موعد القرعة العلنية المخصصة للأراضي السكنية المميزة غرب قنا

موعد القرعة العلنية المخصصة للأراضي السكنية .. كما عودناكم أعزاءنا القراء ننقل لكم كل ما هو جديد في وزارة الإسكان، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير القرعة العلنية لتخصيص الأراضي السكنية المميزة.

تصريحات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

قام السيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور مصطفي مدبولي، من خلال مؤتمر صحفي تم عقده بمقر وزارة الإسكان بالإعلان عن موعد إجراء القرعة العلنية والمخصصة لقطع الأراضي السكنية المتميزة بكلاً من مدينة غرب قنا بمحافظة قنا، ومدينة ناصر بمحافظة أسيوط، وقد تم تحديد موعد القرعة ليكون بعد غد السبت الموافق 15/7/2017.

والجدير بالذكر بأنه تم فتح الباب للتقدم لهذه الأراضي خلال الفترة من 9/4/2017 إلى 15/5/2017.

توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام السيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالتأكيد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطى توجيهات بضرورة حصول كل من تقدم لحجز قطعة أرض وقام بدفع مقدم الحجز على قطعة أرض، ويأتي ذلك في ظل حرص الدولة المصرية على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

تصريحات السيد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

قام السيد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، المهندس طارق السباعي، بالتأكيد على أن كافة إجراءات القرعة العلنية الخاصة بمدينة غرب قنا ستتم بمقر جهاز مدينة قنا الجديدة، بينما الإجراءات الخاصة بمدينة ناصر فستتم في مقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

كما أشار إلى ضرورة تواجد كل من تقدم للحجز في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت 15/7/2017، ومن لم يتمكن من الحضور في الموعد المحدد فستقوم اللجنة المكونة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مجلس الدولة والرقابة الإدارية بمليء النموذج الخاص بالمتقدم ووضعة داخل الصناديق المخصصة للقرعة.

كما أشار إلى أنه ي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة سيتم البدء في القرعة العلنية وغلق باب أبواب التسجيل، كما أن الحاضرين سيقومون بالاطلاع على كافة الإجراءات حرصاً من الوزارة على الشفافية والتأكيد لكل مواطن على أنه يأخذ حقه.

رابط إعلان نتيجة القرعة العلنية لأراضي الإسكان المتميز

سيتم إعلان كافة نتائج القرعة العلنية للأراضي المخصصة للإسكان المتميز من خلال الرابط الرسمي لموقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (www.newcities.gov.eg)، كما سيتم إعلانها عبر الرابط الرسمي لموقع بنك الإسكان والتعمير (web.hdb-egy.com)، كما سيتم إعلان القرعة في جهاز المدينة المختص، وكذلك بفرع بنك الإسكان والتعمير بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى