أخبار

أسعار الذهب اليوم في مصر ليوم الأحد الموافق ٢٠١٧/٦/١١

نتابع اليوم معكم أسعار الذهب ليوم الأحد الموافق ٢٠١٧/٦/١١ ، في محلات الذهب والصاغة، وقد هبط سعر الذهب مساء أمس حوالي جنية واحد علي مستوي جميع الأعيرة.

انخفاض سعر الذهب

أنخفض أمس سعر المعدن النفيس في مصر بمقدار جنية واحد علي جميع الأعيرة ومن الممكن أن تنخفض أسعار الذهب أيضاً رغم موسم الأفراح والأعياد ، وقد وصل سعر الجرام عيار ٢١ إلي ٦٣٨ جنيهاً وهذا هوا أقل سعر ومن المعروف أن السعر قد يتغير من تاجر إلي أخر.

وقد أضربت أسعار الذهب في الأونة الأخيرة، ومن المعروف أنه يوجد عدم أستقرار داخل محلات الذهب علي مستوي جميع الأعيرة، وسوف نعرض عليكم أسعار جميع الأعيرة بدون حساب المصنعيه التي يحددها التاجر، وكل تاجر يقوم بحساب المصنعيه ، ونحن نعلم أن البورصة العالمية للذهب هي التي تتحكم بأسعار الذهب عالمياً .

أسعارالذهب اليوم

عيا ١٨ سجل  ٥٤٧ جنية مصري

عيار ٢١ سجل ٦٣٨ جنية مصري

عيار ٢٤ سجل ٧٢٩ جنية مصري

الجنية الذهب ٥،١٠٤ جنية مصري

أستقرار اسعار الذهب مساء الأحد

واصلت أسعار الذهب أستقرارها خلال الفترة المسائية ليوم الأحد ، وقد أنخفض سعر الذهب حوالي أربعة جنية في جميع محلات الذهب ومحلات الصاغة في مصر، وقد مرت اسعار جرامات الذهب بحالة من الإضرابات ، وذلك بِع بسبب الخسارة التي يتكبدها الجنية المصري في السوق المصرفي، ويزيد سعر الدولا  وبالفعل يؤثر ذلك علي سعر الذهب ، ويلجاء العديد من المصرين إلي إقتناء الذهب كمصدر من مصادر الإدخار علي أساس أنه المعدن النفيس الذي لا تقل قيمته.

وقد يضطر العديد إلي شراء عيار ١٨ لأنه أقل سعراً بالنسبة لعيار ٢١ وعيار ٢٤، الذي كانوا أكثر شعبية بين المواطنون ، فلجاؤا  إلي شراء عيار ١٨ لأنه أقل سعراً ، كما عزف العديد من الشباب والشبات عن شراء الشبكة، وأكتفو بشراء ( الدبلة، والمحبس) فقط.

وقد أصيب سوق الذهب بالركود في التعاملات ، ومن المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في حالة إضراب خلال اليومين الماضيين داخل محلات الصاغة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى