أعراض أصابة جميع الفراخ بمرض السرطان الخطير

أصابة جميع الفراخ بمرض السرطان ،  نتابع معكم مشاهدين الكرام و الأعزاء أيضا ، أخر الأخبار الذي تخص أخبار الصحة و الجمال لحظة بلحظة حتي اليوم الثلاثاء الموافق بيوم الثامن من  مارس و من أهمها : أعراض أصابة جميع الفراخ بمصر السرطان الخطير ، و الجدير بالذكر انه في هذه الأيام تم بالفعل انخفاض جميع أسعار الدواجن و الفراخ و الذي بسبب المرض الذي مصاب بجميع الفراخ في جمهورية مصر العربية ، و لكن أكدت وزارة الصحة المصرية ، على انه يجب من جميع المواطنين المصريين الحرص دائما على عدم تربية الدواجن و الفراخ في المنازل  و ذلك بسبب المرض المصاب بالدواجن .

و لكن الكثير من الأشخاص الذي يبحثون عن طرق المعرفة و الكشف إذا كانت هذه الفراخ و الدواجن هل مصابه بالمرض و هو سرطان أم لا ، و الآن عبر موقعنا فسفس نيوز سوف نرصد لكم كيفية معرفة نوع هذه الفراخ من حيث إذا كانت مصابه بالمرض أم لا .

أغراض أصابة جميع الفراخ بمرض السرطان الخطير :

و الآن سوف نوضح لكم زائرين الكرام عبر موقعنا فسفس نيوز طريقة الكشف على هذه الفراخ إذا كانت مصابه أم لا  ، حيث انه من أعراض أصابة الفراخ بالسرطان هي تغير لون جلد الفراخ من اللون الأبيض إلى اللون الأزرق الفاتح و خاصه في جميع المناطق الأتية و هي الوراك و الصدور .

و من الأغراض أيضا هي تغير لون الكبدة و القوانص و الكلاوي و جميع هذه الأشياء الذي تنتجها الفراخ ، من اللون الحمر إلى اللون الأصفر الفاتح .

فيجب علي جميع الأشخاص الذين يجدون هذه الأشياء في الفراخ يقومون بالفور بذبحها و رميها في كيس و بعد ذلك نقوم بدفنها في أي مكان .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى