أخبارغير مصنف

الآن قرعة الحج 2016 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الجزائرية

انطلقت  التسجيلات الخاصة قرعة الحج 2016 أمس  الخميس 28 جانفي 2016  عبر موقع الأنترنت لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، حسب ما أفادت به الوزارة في بيان لها.

فعلى الراغبين في المشاركة في عملية القرعة لأداء فريضة الحج لموسم 2016  التسجيل مباشرة على موقع الأنترنت لوزارة الداخلية والجماعات المحلية : ( التسجيل في قرعة الحج 2016 ) .
و يتم التسجيل عن طريق فتح حساب بالموقع على الرابط (فتح حساب) و ذلك بإدخال الاسم واللقب بالإضافة إلى البريد الإلكتروني و كلمة المرور، ليتم إرسال رسالة نصية إلى البريد الإلكتروني تحمل رابط تفعيل الحساب.
أما المرحلة الثانية للتسجيل فعن طريق ملء استمارة المعلومات الشخصية الموضوعة في المتناول (الحالة المدنية لصاحب(ة) الطلب، المحرم أو المرافق بالنسبة للنساء، تحديد الأمراض المزمنة إن وجدت و سنوات التسجيل السابقة)، و حسب ذات الموقع فإنه يمكن القيام بعدة طلبات مختلفة للأهل والأقارب.
وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أن عملية التسجيلات “تكون مفتوحة على مدار الساعة وخلال كل أيام الأسبوع”، موضحا انه “يمكن أيضا التسجيل ببلدية الإقامة أو على مستوى أي بلدية أخرى من التراب الوطني بعنوان بلدية الإقامة خلال أيام وساعات العمل المعتادة”.
وفي نفس الاطار، أبرزت الوزارة ان”غلق التسجيلات سيكون يوم الخميس 25 فبراير 2016 وأن إجراء القرعة سيتم يوم السبت 05 مارس 2016″.

شاهد أيضاً المزيد من تسجيلات الحج موسم 2016 بالجزائر:

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى