أخبارغير مصنف

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالاسم محافظة القاهرة 2016 الترم الأول

نتائج الإمتحانات 2016 في مصر عبر موقع فسفس نيوز ونتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة القاهرة لعام 2016 الترم الأول في مصر ومحافظة القاهرة ونتيجة الصف السادس الإبتدائي 2016 الترم الأول في القاهرة .

ينتظر جميع أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإبتدائية في مصر بجميع المحافظات نتيجة الشهادة الإبتدائية في مصر 2016، وقاموا بإنشاء صفحة علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك للمطالبة بسرعة أعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لهذا العام 2016 لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي في مصر 2016 .

سؤال شغل أذهان أولياء الأمور بالمرحلة الابتدائية وانتهاء تصحيح أوراق الإجابات، وفى انتظار أعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، بعد اعتماد السيد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة بالأمس، وبدأ مارثون ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي بالظهور، وستتوالي باقي المحافظات تباعا.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الإسكندرية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم، ومازالت نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة2016 لم تعلن بعد، وصرح مصدر مسئول أن نتائج الامتحانات ستعلن يوم الثلاثاء او الأربعاء على اقصي تقدير.

تداول بعض طلاب نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر شبكات السوشيال ميديا أخبار حول نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة 2016 وباقي المحافظات، سواء الجيزة أو الإسكندرية أو المنوفية أو القليوبية أو الدقهلية أو الشرقية أو الغربية أو البحيرة ودمياط وبورسعيد.

نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية 2016 محافظة القاهرة

وقال مسئولين بوزارة التربية والتعليم بأنه يجب عدم الانسياق وراء هذه الأخبار المغلوطة، والتي تسبب توتر وقلق ليس لأولادنا وبناتنا بالشهادة الابتدائية ولكن أيضا لأولياء الأمور، وأضاف خلال حديثه، أن الموقع الرسمي الوحيد لمتابعة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، هي بوابة القاهرة التعليمية أو مدرية التربية والتعليم.

وقال مازال لدينا الوقت الكافي لتصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها جيدا ثم بالمرحلة الأخيرة رصد الدرجات بالكشوف النهائية التي يتم عرضها على السيد المحافظ دكتور جلال مصطفى سعيد لإعتمادها، وأضاف أن مازال الكنترول يقوم بفرز أوائل الطلاب على مستوى الإدارات التعليمية، وسينشر قائمة أوائل الطلاب عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية الرسمية.

بينما صرحت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن لا جدوى من الإشاعات الكثيرة، ويجب على الطالب المتفوق عدم الانصات وراء الأوهام، خاصة وأنه خاض الترم الأول بجد واجتهاد، ولم يقصر بالمذاكرة، لذا لا داعي من كثرة الاتصالات الهاتفية التي ترد للمديرية يوميا لمعرفة توقيت إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2016، وأشار أن مر أسبوع فقط على امتحانات نصف العام الدراسي.

ومن خلال موقع فسفس نيوز، نتابع معكم رسميا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016، والتي ستكون متاحة خلال الأسبوع الجاري، بعد أجازة 25 يناير، على أقصى تقدير الثلاثاء أو الأربعاء، وستعلن بالمدارس باليوم التالي، كما يمكنكم ترك اسمك ورقم جلوسك وإدارتك التعليمية عبر تعليقات الفيسبوك والموقع وعمل شير ولأيك للبوست على شبكات التواصل الاجتماعي.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى