أخبارغير مصنف

نتائج الامتحانات 2016 : نتائج أمتحانات الشهادة الإبتدائية بجميع محافظات مصر

نتائج الإمتحانات 2016 في مصر بجميع المحافظات، نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية، نتيجة إمتحانات الصف السادس الإبتدائي في مصر، نتيجة إمتحانات المرحلة الأبتدائية 2016 .

نتيجة الصف السادس الإبتدائي في مصر 2016 تظهر بجميع المحافظات بالتدريج محافظة تلو الآخري وتظهر النتائج علي المواقع الرسمية والخاصة بمديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات، وايضاً علي البوابة الإلكترونية الخاصة بكل محافظة علي حدا .

فنتائج الإمتحانات بمحافظة القاهرة 2016 تظهر علي موقع بوابة القاهرة التعليمية، وكذلك محافظة الجيزة تظهر نتائج الإمتحانات علي موقع مدرية التربية والتعليم، وكذلك أيضاً محافظة الإسكندرية والعديد من المحافظات الآخري كمحافظة الغربية ومحافظة المنوفية ومحافظة الشرقية تظهر نتائج الإمتحانات علي بواباتهم الإلكترونية التعليمية .

أما نتائج الإمتحانات بمحافظة القليوبية فسنقوم بنشر روابط نتيجة الشهادة الإبتدائية فور ظهور النتائج عليها، وتعتبر روابط مباشرة وموثقة وأيضاً نشر العديد من البوابات التعليمية الناشرة لنتائج الإمتحانات في مصر 2016 .

وأنتهت الإمتحانات في معظم المحافظات المصرية، وبدأ القلق يظهر علي بعض أولياء الأمور والطلبة لمعرفة نتائج إمتحانات أبنائهم النهائية بالشهادة الإبتدائية .

وبدأ الكثير من أولياء الأمور بجميع المحافظات بالبحث عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول 2016 في مصر بجميع المحافظات، أما الآن فأعمال الكنترول وحصد الدرجات جارية الآن، تمهيداً لنشر وإعلان نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية ورفع الدرجات علي البوابات الإلكترونية لكل محافظة .

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الفصل الدراسي الأول

حتى الآن هناك أخبار غير رسمية تشير بأن النتائج سيتم الإعلان عنها في بداية شهر فبراير المقبل، وأما عن الوزارة فهي في صمت تام ولم تقوم بنشر أي شئ يتعلق بالنتائج على موقعها الرسمي، فجميع الأخبار الموجودة علي موقع وزارة التربية والتعليم تتعلق بالامتحانات وكيف تمت متابعة ومراقبة سير الامتحانات، ولم يتم نشر أي مقال يتحدث عن النتائج، فالمطلوب من جميع الطلبة والطالبات الآن هو التحلي بالصبر قليلاً ومتابعة هذا المقال حتى تتوفر أخبار رسمية عن النتائج وعلى الفور سنقوم بعمل تحديث ونشر الروابط المباشرة الخاصة بكل محافظة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 محافظة القاهرة

وإن لم تكن الجيزة فتعتبر محافظة القاهرة بجميع إداراتها التعليمية هي أول المحافظات التي تقوم بالإعلان عن النتائج علي موقع البوابة الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم فهذا الموقع متخصص في عرض النتائج لأبناء محافظة القاهرة فقط وهو موثوق تماماً ويتمتع بسيرفر قوي حتى لا يسقط من الضغط الشديد عندما يتم نشر النتيجة، وما علينا الآن إلا مراقبة الموقع إلى أن تظهر النتيجة ويكفي ذلك مرة واحدة يومياً .

تابع نتيجة الابتدائية بالقاهرة من الرابط التالي : نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة القاهرة الترم الأول .

بالنسبة لباقي المحافظات سيتم نشر الروابط المباشرة للنتائج حين توفرها فجميع الروابط الموجودة على الإنترنت الآن إما تالفة أو أنها خاصة بالأعوام الماضية، والآن تابع هذه الصفحة وضعها في المفضلة لديك وترقب معنا ظهور النتيجة.

أيضاً يمكنكم وضع أرقام الجلوس واسم المحافظة والإدارة التعليمية في تعليق أسفل هذه الصفحة وعلى الفور سيتم إبلاغكم بالنتيجة فور ظهورها مباشرة .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى