أخبارغير مصنف

حقيقة الجن الذي يقوم بحرق المنازل بالشرقية

حقيقة الجن الذي يقوم بحرق المنازل بالشرقية بعد حالة من الهلع انتابت الأهالي في الشرقية حيث أكد شهود عيان أن أهالي قرية المناصافور التابعة لمركز ومدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، أستعانوا بمكبرات الصوت لتلاوة القرآن الكريم للسيطرة على حرائق الجن بمنازل القرية.

وأضاف الأهالي، أن 9 منازل إحترقوا اليوم بدون أي أسباب، وأوضحوا أن رجال الدين أكدوا أن هناك جن أرضى هو من يقوم بإشعال النيران في المنازل، ونصحهم بإستخدام مكبرات الصوت للسيطرة عليه من حرق منازلهم، وأكدوا أن 5 منازل إحترقوا أمس بدون أي سبب أيضًا، بالإضافة إلى 3 منازل أول أمس.

وقطع العشرات من أهالي قرية المناصافور التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، مساء اليوم السبت، الطريق العام ” ديرب نجم – السنبلاوين”، وذلك بسبب احتراق منازلهم بدون أسباب وأرجح الأهالي أن الجن هو من يشعل النيران بها، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إعادة فتح الطريق.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بقطع العشرات من أهالي قرية المناصافور التابعة لمركز ديرب نجم الطريق العام ” ديرب نجم – السنبلاوين”، بسبب إحتراق منازلهم، دون أى أسباب، وترجيح الأهالي بأن الجن هو من افتعلها.

وعلى الفور انتقل قيادات مديرية أمن الشرقية، وقيادات مركز شرطة ديرب نجم إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من إعادة فتح الطريق العام، وعودة الحركة المرورية من جديد.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى