أخبارغير مصنف

فالنسيا يحبط محاولة ريال مدريد في اللحاق ببرشلونة المتصدر

وشكل فريق ريال مدري خطورة واضحة على مرمى الضيوف منذ البداية، في محاولة لتسجيل هدف مبكر يؤمن المهمة على أبناء العاصمة الإسبانية، لكن الحظ عانده بشكل كبير، بعدما حالت عارضة فالنسيا في تسجيل الريال في 4 مرات.

وعلى عكس سير المباراة تمكن فريق فالنسيا من التسجيل أولا عن طريق باكو ألكاسير في الدقيقة 19، ليضع أصحاب الأرض في مازق أمام جماهيرهم .

وجاءت الضربة الثانية من الضيوف سريعًا، فبعد هدف الكاسير، تمكن فويجو من إضافة الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 26،

وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء، لتزداد الأمور صعوبة على ريال مدريد، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتأخر زملاء رونالدو بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني زاد الضغط من جانب لاعبو ريال مدريد، في محاولة للحاق بفالنسيا المتقدم بهدفين.

وشهدت الدقيقة الدقيقة 56 الهدف الأول لريال مدريد، عن طريق المدافع بيبي ، عندما تلقى الكرة من ضربة ركنية وصوبها إلى داخل الشباك.

وقبل النهاية حاول الريال ادارك التعادل قبل صافرة النهاية، حتى تمكن إيسكو من تحقيق الهدف، بعد وراوغ الدفاع خارج حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة خادعة وجدت طريقها إلى داخل الشباك في الدقيقة 84، لتتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 86 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف غريمه برشلونة ، قبل مرحلتين فقط على نهاية المسابقة ، بينما رفع بلنسية رصيده إلى 73 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد ليحافظ على أمله في المنافسة على المركز الثالث والتأهل مباشرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى