أخبارغير مصنف

هيئة الأرصاد توضح حقيقة وصول درجة الحرارة لـ”تحت الصفر”

قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد ، إن هناك استقرار نسبي في درجات الحرارة، ولكن مازال الطقس شديد البرودة حيث درجات الحرارة اليوم على القاهرة 9 درجة مئوية، كما أن هناك سرعة في الرياح مما يزيد الإحساس بالبرودة خلال ساعات النهار.

وأضاف سعودي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الورد” على فضائية “ten” اليوم الأحد، “أن الطقس اليوم شديد البرودة وعلى جميع المواطنين والطلاب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة جداً”، مشيراً إلى أن هناك انعدام لفرص سقوط الأمطار على كافة انحاء الجمهورية”.

وتابع متحدث الأرصاد، “إن في سيناء ورفح والعريش وشمال الصعيد، درجات الحرارة تصل إلى الصقيع، لافتاً إلى أن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، “غير متهيئان لممارسة كافة الأنشطة البحرية، بسبب سرعة الرياح هناك”.

وأكد سعودي، أنه لا صحة لما يردده البعض بأن درجات الحرارة ستصل إلى تحت الصفر في بعض المحافظات، موضحاً أن ابتداءً من غد الإثنين سترتفع درجات الحرارة نسبياً، بمعدل من درجة إلى درجتين كل يوم، حيث ستختم نهاية الأسبوع لتصل 21 درجة مئوية على القاهرة.

وحذر متحدث الأرصاد، قائدي السيارات من الشبورة المائية الصباحية على كافة الطرق والمحاور، وخاصاً الطرق الزراعية والصحراوية المجاورة للمدن الساحلية.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى