أخبارغير مصنف

أماكن بيع السلع الغذائية المخفضة من وزارة التموين

أعلنت وزارة التموين اليوم عن أماكن بيع السلع الغذائية المخفضة والتي من أجلها تحارب غلاء الأسعار في مصر، وذلك عبر مجموعة من سيارات متنقلة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

وإنطلقت في معظم محافظات الجمهورية، العديد من السيارات والتي تحمل عليها الكثير من المنتجات والسلع الغذائية وذلك بأسعار مخفضة عن سعر المحلات الخارجية والسوق المصرية بنسبة تتراوح ما بين 20% إلي 25% عن السوق العادية .

وبالإضافة أيضاً إلي بيع منتجات ” كون وجبتك “، والتي تباع بسعر مخفض جداً، ويتراوح ما بين 20 جنيه إلي  30 جنيه وحسب نوع الوجبة .

وفي بيان أعلنته وزارة التموين اليوم، أن هناك سيارات متعددة تتبع 7 شركات خاصة بالمجمعات الإستهلاكية وهي ( الأهرام، والنيل، والمصرية لتجارة الجملة، والإسكندرية، العامة لتجارة الجملة، المصرية للحوم، والأسماك ) .

وتحمل السيارات التابعة لهذه الشركات الكثير من المواد الغذائية المختلفة مثل ( اللحوم والدواجن المجمدة، والأسماك، والأرز، والزيوت، والبقوليات، و الخضراوات، والفاكهة، والمزيد من السلع المختلفة ) .

وعن أماكن تواجد السيارات المتنقلة والخاصة ببيع هذه المنتجات، فقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور خالد حنفي، أن هذه السيارات المتنقلة تتواجد حالياً في محافظات ( القاهرة الكبري والإسكندرية و الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان وجنوب سيناء، وغيرها من المحافظات ) .

وأكد أن قوافل السيارات تأتي في إطار توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مناسبة والعمل على استقرار الأسعار.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى