أخبارغير مصنف

الأرصاد تعلن موعد بدء موجة الصقيع والبرد الشديد علي محافظات مصر

موعد بدء موجة الصقيع علي مصر – أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها بأن طقس يوم غد الثلاثاء 8 ديسمبر 2015، سيكون بارداً جداً في مصر وذلك في خلال الساعات الأولي من النهار .

وأعلنت أيضاً بأنه من المتوقع أن يكون الطقس غداً شديد البرودة في ساعات الليل وذلك علي جميع محافظات مصر يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 .

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المحتمل بأن تضرب موجة كبيرة من الصقيع بعض محافظات مصر بدءًا من مساء يوم الثلاثاء، ومؤكده بأن درجات الحرارة في محافظات مصر سوف تبدأ بالإنخفاض الملحوظ بشكل كبير، كما سيزداد الشعور بالبرودة الشديدة في الكثير من محافظات مصر .

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية صباح الغد على السواحل الشمالية، و القاهرة و الوجه البحري، و مدن القناة، و شددت الهيئة على ضرورة القيادة بحذر خاصة في ساعات الصباح على الطرقات المحاذية للمسطحات المائية.

هذا و أضاف خبراء الأرصاد بأن الرياح غداً تكون شمالية غربية معتدلة السرعة و تنشط أحياناً على السواحل الشمالية، بينما تكون الرياح على جنوب الصعيد أغلبها شمالية شرقية معتدلة و تنشط على شمال الصعيد، و يكون البحرين الأحمر و المتوسط مضطربين بسبب نشاط الرياح مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

شاهد أيضاً بيان تفصيلي عن :  درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 في جميع المحافظات

موعد بدء موجة الصقيع علي محافظات مصر و درجات الحرارة المتوقعة علي مصر غداً الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 .

بيان بدرجات الحرارة على المحافظات غداً الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 :

المحافظة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 10 21
الإسكندرية 10 20
مطروح 10 20
بورسعيد 15 21
دمياط 15 20
بلطيم 13 21
الإسماعيلية 11 21
السويس 11 21
العريش 6 21

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى