أخبارغير مصنف

وظائف خالية ببنك ناصر الإجتماعي : التفاصيل والشروط والأوراق المطلوبة

وظائف خالية ببنك ناصر الإجتماعي ، حيث أعلن اليوم بنك ناصر الإجتماعي عن وجود العديد من الوظائف الخالية لديه والتي تشمل وظائف “مراقب أمن، ومعاون خدمة” ويبدأ التقديم غداً السبت وحتي 13 ديسمبر المقبل .

وعن تفاصيل وظيفة “مراقب أمن”، فتكون من الدرجة الرابعة وذلك طبقاً للإحتياجات بفروع البنك بمحافظات “السويس، والوادي الجديد، وفرع كوم أمبو بأسوان”، في حين تكون وظيفة “معاون خدمة”، من الدرجة الخامسة بنفس الفروع.

أما عن الشروط اللازمة، فهى أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو معاف نهائي منها، وأن يكون المتقدم مقيم بالمحافظة طبقاً لبطاقة الرقم القومى السارية قبل تاريخ الاعلان ويفضل مواليد المحافظة، وأن يجتاز بنجاح الاختبارات التحريرية المقررة والمقابلة الشخصية على أن تكون الاولوية في اجتياز المرشحين لمجموع الدرجات الأعلى للأختبارين (التحريرى + المقابلة الشخصية)، وألا يقل سن المتقدم عن 18 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً وقت الإعلان.

وتحتاج الوظائف مؤهلات متوسطة “ثانوية عامة أو دبلومات فنية” لوظيفة “مراقب أمن”، أما وظيفة “معاون خدمة”، فالمؤهل شهادة الإعدادية العامة أو الأزهرية.

وتقدم الطلبات بإسم رئيس قطاع الشئون الإدارية وتنمية الموارد البشرية بالبريد المسجل بعلم الوصول على صندوق بريد رقم (277 مكتب محمد فريد ــ القاهرة) على أن يوضح المتقدم بالطلب أرقام تليفوناته وعنوانه تفصيلياً والوظيفة المتقدم لشغلها ولن يلتفت للطلبات التي ترد بعد الموعد المحدد للإعلان أو غير المستوفاة للشروط أو المستندات أو المقدمة باليد، أو المقدمة قبل الإعلان.

أما عن المستندات المطلوبة، فهي :”صورة شهادة التخرج، صورة شهادة الميلاد مميكنة، صورة بطاقة الرقم القومي سارية، صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاه النهائية”.

وظائف خالية ببنك ناصر الإجتماعي
وظائف خالية ببنك ناصر الإجتماعي
وظائف خالية ببنك ناصر الإجتماعي
وظائف خالية ببنك ناصر الإجتماعي

 


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى