أخبارغير مصنف

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي الأحد 19/4/2015 في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي الأحد 19/4/2015 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015، حيث تقام المباراة يوم الأحد علي استاد السويس الجديد بدلا من استاد الجونة، وسنقوم بعمل تغطية خاصة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي من الآن وحتي انتهاء المباراة.

[success]الزمالك المتصدر يريد الاستمرار إفريقيا :[/success]

يعيش نادي الزمالك حاليا في فترة فنية عالية جدا ويقترب شيئا فشيئا من لقبه الضائع لسنوات بتصدره بطولة الدوري المصر بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويسعى المدير الفني البرتغال فيريرا استغلال هذه الحالة الفنية المرتفعة في الاستمرار في الكونفدرالية الأفريقية والفوز في مباراة الذهاب بنتيجة مريحة، للاطمئنان في مباراة العودة بالمغرب.

واستطاع الزمالك الوصول لدور الـ 16 من الكونفدرالية الأفريقية بعد تخطيه لعقبة رايون سبورت الرواندي، حيث تمكن من الفوز ذهابا في الجونة بثلاثة أهداف لهدف واحد، والفوز إيابا أيضا في رواندا بثلاثية نظيفة.

[success]الفتح الرباطي يريد الخروج بأقل الخسائر:[/success]

مما لا شك فيه أن فريق الفتح الرباطي المغربي سيكون تركيزه في المباراة علي الخروج من المباراة بأقل الخسائر، خصوصا في ظل الحالة التي يعيشها الفريق المغربي، واحتلاله للمرتبة الرابعة في جدول الدوري المغربي، والخسارة الأخيرة في الدوري أمام فريق المغرب التطواني، لذلك سيسعى مدري الفتح وليد الركراكي الخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة.

واستطاع الفتح الرباطي الوصل إلي هذا الدور بعد تمكنه من حسم مواجه الذهاب بالمغرب بثلاثة نظيفة علي فريق توغوبور التوجولي، ولكن مني بهزيمة في مباراة العودة بنتيجة هدفين لواحد، ليتمكن من العبور إلي دور الستة عشر بمجموع اللقاءين أربعة أهداف لإثنين.

[success]موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي والقنوات الناقلة:[/success]

ستقام المباراة الأحد 19/4/2015 علي استاد السويس الجديد في المواعيد التالية:

02:00 ظهرا بتوقيت القاهرة

01:00 ظهرا بتوقيت المغرب

03:00 ظهرا بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة علي قناة النيل للرياضة والقناة الثانية علي التردد الأرضي.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى