أخبارغير مصنف

تقرير.. أم تعثر علي طفلتها المخطوفة بعد أربع سنوات

بعد اربع سنوات  أم تعثر علي طفلتها المخطوفة، في صدفه غريبه من نوعها شاءت أرادة الله تعالي أن تجتمع أم بطفلتها في محطة المترو بعد اختفاء البنت لمده اربعه سنوات فقدت فيها الأسرة الأمل في إيحاد ابنتهم .

حيث كانت الأم وهي ميرفت، 42 سنه، متوجهه إلي محطة المترو قاصدة محطة الشهداء، وتفاحات بابنتها المختفية والتي تعاني من الإعاقة وهي تحمل كيس به مناديل ورقيه وتبيعه داخل عربه المترو وتتسول، فانهارت الأم بالبكاء وضمت طفلتها إليها بعد غياب اربع سنوات عنها وهي غير مصدقه أنها وجدتها أخيرا.
هذا وقد قالت الأم أن الطفلة تم خطفها منذ اربعه سنوات عندما كانت في زياره لاحد أقرباءها بصحبة والدها وحينها اختفت تماما ومنذ ذالك الوقت لم يستطيعوا العثور عليها و فقدوا الأمل في أن تكون علي قيد الحياة أو أن يرونها مرة أخري فقد انتهت كل السبل التي يستطيعون مسلكها من شرطه وبحث حتي انهم عرضوا مبالغ ماليه كمكافئه لمن يدلي بأي معلومات عن الطفلة أو مكان تواجدها وقد سلموا أمرهم إلي الله والله تعالي وقف بجانبهم ولم يخزلهم ورد اليهم ابنتهم سالمه بعد كل هذه السنوات من الفراق.
وبكت الأم وأضافت أنها سوف تحرص علي ان لا تغيب ابنتها عنها مرة أخري ولن يفرقهما إلا الموت.
وسجدت شاكرة لله تعالي علي أعادة ابنتها لها بخير ثم توجهت بابنتها إلي مديريه شرطة النقل وتم تحرير محضر رقم 25/392 للإثبات بنوة الطفلة واستلامها رسميا .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى