أخبارغير مصنف

توقيت مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت والقنوات الناقلة

ننشر توقيت مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق 18 أبريل 2015، مرفوقة بالقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من اللاليجا، الذي يعرف اليوم إجراء أربعة مباريات، أبرزها مباراة برشلونة وفالنسيا ، ومباراة ريال مدريد ومالاجا ، بالإضافة إلى مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورنيا، ومباراة أتلتيك بلباو وخيتافي.

وتنطلق مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت ، إبتداء من الساعة 14.00 زولا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، حيث سيكون الموعد مع مباراة برشلونة وفالنسيا، في قمة مباريات الدوري الإسباني هذا الأسبوع، في المباراة التي يستقبل من خلالها نادي برشلونة ضيفه فالنسيا، على أرضية ملعب الكامب نو.

فيما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 2.، بتعليق المعلق أحمد الطيب، فيما المباراة الثانية من مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت، فستنطلق إبتداء من الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش، الذي يصادف الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وسيكون الموعد من خلالها مع مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورنيا.

في المباراة التي ينزل من خلالها بطل الموسم الماضي نادي أتلتيكو مدريد ضيفا، على نادي ديبورتيفو لاكورنيا، ويمكن مشاهدة المباراة مباشرة ، على قناة bein sports hd 2، بتعليق المعلق حفيظ دراجي، فما المباراة الثالثة من مباريات الدوري الإسباني اليوم، ستكون هي مباراة ريال مدريد ومالاجا.

التي تنطلق إبتداء من الساعة 18.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، في المباراة التي يستقبل من خلالها نادي ريال مدريد ضيفه مالاجا على أرضية أستاد سنتياجو برنابيو، فيما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومالاجا مباشرة، حبث مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا مباشرة.

ستكون متاحة على قناة bein sports hd 2، وسيكون في التعليق على مباراة ريال مدريد اليوم، المعلق فهد العتيبي، فيما تختتم مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت، في تمام الساعة 20.00 بتوقيت لندن، حيث سيكون الموعد مع مباراة أتلتيك بلباو وخيتافي، في المباراة التي يستقبل من خلالها الفريق الباسكي ضيفه خيتافي.ويمكن متابعة المباراة مباشرة، على قناة bein sports hd 2.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى