أخبارغير مصنف

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت والقنوات الناقلة للمباراة

ننشر توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في إطار مباريات اليوم السبت الموافق 18 أبريل 2015، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإتجليزي الممتاز، كما سنقدم لكم قنوات مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مباشرة، في قمة مباريات الدوري الإتجليزي، في المباراة التي يستقبل من خلالها متصدر الدوري الإنجليزي، نادي تشيلسي ضيفه مانشستر يونايتد، على أرضية ملعب ستانفورد بريدج.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت في قمة مباريات الدوري الإنجليزي، يدخلها نادي تشيلسي ، وهو في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 73 نقطة، حققها نادي لبلوز بعد الفوز في إثني وعشرون مباراة، بالإضافة إلى التعادل في سبعة مباريات، فيما إنهزم نادي تشيلسي هذا الموسم في مباريات الدوري الإنجليزي.

في مباراتين، وفي المقابل فقبل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت، يدخلها نادي مانشستر يونايتد وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 65 نقطة، حققها بعد أن تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في تسعة عشرة مباراة، بالإضافة إلى التعادل في ثمانية مباريات، فيما إنهزم المان يونايتد هذا الموسم في الدوري الممتاز.

في خمسة مباريات، مما يجعل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز، حيث يطمح نادي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى تحقيق النقاط الكاملة من خلال المواجهة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والإقتراب أكثر من التتويج بدرع الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل فيدخل نادي مانشستر يونايتد مباراة تشيلسي يوم الأحد، وعينه على العودة من العاصمة الإنجليزية لندن بنتيجة الفوز، من أجل التقدم إلى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والبقاء قريب من المتصدر نادي تشيلسي، والحفاظ على أماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

فيما يخص أخبار مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ، فأكد المدير الفني لنادي تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينو، عن أهمية مباراة مانشستر يونايتد، حيث أضاف أن الفوز في المباراة لايعني التتويج بالدوري الإنجليزي، خصوصا وأن المباريات القادمة صعبة، نظرا لأنها تأتي في نهاية الموسم الجاري.

فيما يخص توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت فسيكون إبتداء من الساعة 16.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 19.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مباشرة ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة bein sports hd 1، بتعليق المعلق علي محمد علي.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى