أخبارغير مصنف

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا يوم السبت 18/4/2015 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ننشر لكم موعد متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا يوم السبت الموافق 18 أبريل 2015، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني، كما سنقدم لكم أيظا قنوات مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة ، في المباراة التي يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ضيفه نادي فالنسيا، على أرضية ملعب الكامب نو، في المباراة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز، خصوصا وأن الدوري الإسباني إقترب من نهايته.

ونبدئ معكم تقديم مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة يوم السبت في الأسبوع الثاني والثلاثين من اللاليجا، بمشوار الفريق في الدوري الإسباني من خلال المباريات الماضية، فقبل مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة يوم السبت، تمكن الفريق الكتالوني برشلونة من تحقيق نتيجة الفوز في أربعة وعشرون مباراة، فيما تعادل في ثلاثة مباريات، فيما إنهزم الفريق الكتالوني هذا الموسم في الدوري الإسباني، في أربعة مناسبة.

مما جعله يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 75 نقطة، ومن الجهة المقابل فيدخل نادي فالنسيا مباراة برشلونة يوم السبت، وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 65 نقطة، وذلك بعد الفوز في تسعة عشرة مباراة، بالإضافة إلى التعادل في ثمانية مناسبة.

فيما إنهزم فالنسيا إلى حدود الساعة في أربعة مباريات، مما يجعل مباراة برشلونة وفالنسيا يوم السبت، ستكون مثيرة بين الطرفين، وذلك نظرا لبحث الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز، حيث يسعى أصحاب الأرض والجمهور، نادي برشلونة من خلال المباراة، إلى الخروج بنقاط الكاملة من المواجهة.

من أجل الحفاظ على صدراته لجدول ترتيب الدوري الإسباني،والحفاظ على فارق النقطتين مع الوصيف ريال مدريد.،وتعوض تعادله في الجولة  الماضية مع نادي إشبيلية، وتحقيق فوزه الثاني على التوالي هذا الأسبوع، بعد الفوز على نادي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، في ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا.

بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل فيطمح نادي فالنسيا من خلال مباراة برشلونة يوم السبت، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل البقاء ضمن المركز الأربعة الأولي من جدول ترتيب اللاليجا، المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ورد الإعتبار لهزيمته في مباراة الذهاب.

بنتيجة هدف مقابل صفر، في المباراة التي تمكن من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة من تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الأخيرة من المباراة،فيما يخص أخبار برشلونة اليوم ، قبل مباراة يوم السبت ضد نادي فالنسيا ، في قمة مباريات الأسبوع من الدوري الإسباني، حيث أكدت الصحف الكتالونية.

التي تهتم بأخر أخبار برشلونة اليومية ، أن من المحتمل أن يغيب نجم خط وسط المنتخب الإسباني، ونادي برشلونة ، أندريس انيستا، عن مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة يوم السبت، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، ودائما مع أخبار برشلونة اليوم.

قبل مباراة فالينسيا يوم السبت، فقد عاد الظهير الأيمن البرازيلي ، دانيل ألفيس للمران الجماعي للفريق،حيث أكدت الصحف الكتالونية، أنه سيكون حاضر في مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة يوم السبت، فيما يخص توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة يوم السبت، فسيكون إبتداء من الساعة 14.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة، فستكون هي قناة 2 bein sports hd .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى