كاتبة فرنسية تطلق كتاب ” الحياة ما بعد داعش “

ردا علي هجمات باريس كاتبة فرنسية تطلق كتاب ” الحياة ما بعد داعش ”

أصبح العالم خائف يرتجف يترقب بين لحظة وأخرى حدوث حادثة إرهابية في أي مكان بالعالم عن طريق تنظيم داعش الإرهابي الذي ظهر منذ شهور قليلة وهو يتزعم تنفيذ العمليات الانتحارية وقتل وعنف وهرج ومرج في جميع أنحاء العالم وهو يقوم بسفك دماء الأبرياء الذين لا ذنب لهم سواء كانوا مواطنين عاديين أو جنود.

الحياة بعد داعش

ولهذا قامت كاتبة فرنسية تدعى دنيا بوزار بإطلاق كتاب في يوم 15 من شهر أكتوبر الماضي يحمل عنوان “الحياة بعد داعش” وهى معروفة بأفكارها المناهضة للإرهاب والإرهابيين التفكريين المتشددين وهى في هذا الكتاب تقوم بفضح حقيقة داعش المزيفة وتوضح مدى خطورة قيامه بتجنيد الشباب والفتيات بين صفوفه للقتال وإقناعهم بمذهبه المتطرف القائم على تكفير الآخرين وهو يقوم بهذا العمل باحتراف مخصصاً له أفراد معينين يقومون بهذا العمل.

الحياة بعد داعش

وهذا الكتاب موجه للوالدين أولاً ثم للشباب والفتيات لتوعيتهم من مدى خطورة هذا التنظيم ومدى جُرم الانضمام إلى صفوفه وكشفت هدف التنظيم من تجنيدهم وهو إزهاق الأرواح البريئة وسفك الدماء والإرهاب فهم يضحون بهم ويقوموا بإقناعهم بأن موتهم هذا هو جهاد في سبيل الله وأنهم سوف يدخلون الجنة لأنهم بحسب رأيهم شهداء وهذا الكلام خالي من الصحة وعكس الواقع تماماً فهم قتلة ويموتوا كفار.

وهى تقوم بالاستشهاد بشباب خارجين عن التنظيم والذين كانوا يشاركونهم الأعمال الإرهابية عكس تعاليم الدين الإسلامي الحنيف السمح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى