أخبارغير مصنف

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا يوم السبت والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

نقدم لكم، موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا يوم السبت الموافق 18 أبريل 2015، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من اللاليجا، كما سنقدم لكم قنوات مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا مباشرة، في المباراة التي يستقبل من خلالها نادي ريال مدريد ضيفه مالاجا على أرضية أستاد السانتيجو برنابيو، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة ريال مدريد ومالاجا ضمن مباريات هذا الأسبوع من الدوري الإسباني.

فقبل مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم السب في الجولة الثانية والثلاثون من اللاليجا، تمكن الفريق الملكي ريال مدريد من الفوز في أربعة وعشرون مباراة، فيما تعادل الفريق الملكي هذا الموسم في ثلاثة مناسبة، فيما سقط ريال مدريد هذا الموسم في أربعة مباريات، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وذلك برصيد 73،ومن الجهة المقابل فيدخل نادي مالاجا مباراة ريال مدريد اليوم السبت، وهو في المركز السابع من جدول ترتيب اللاليجا، وذلك برصيد 46 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشرة مباراة، بالإضافة إلى التعادل في سبعة مباريات، فيما إنهزم نادي مالاجا إلى حدود الساعة في اللاليجا، في إحدي عشرة مباراة.

مما يجعل مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم السبت، سيبحث من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد، على تحقيق نتيجة الفوز من أجل البقاء قريب من المتصدر نادي برشلونة، وإنتظار تعثره خصوصا، وأنه سيواجه هذا الأسبوع نادي فالنسيا في قمة مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الإسباني.

وفي المقابل فيسعى نادي مالاجا من خلال مباراة ريال مدريد اليوم، إلى العودة من العاصمة الإسبانية مدريد، بنتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على أماله في إحتلال أحد المركز المؤهلة الموسم القادم للمسابقات الأوروبية، فيما يخص أخبار مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم السبت.

حيث أكد المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، سيغيب عن مباراة مالاجا وريال مدريد يوم السبت، وذلك بعد أن خرج اللاعب من مران الفريق اليوم الجمعة، وهو يواجه مشاكل في السير، فيما أكد المدير الفني للفريق الملكي.

أن كريم بنزيمة تعرض للإصابات في مباراة أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا، فيما يخص جاهزية اللاعب لمباراة العودةمن دوري الأبطال الأسبوع القادم، فقد أكد المدير الفني للفريق الملكي، أن اللاعب سيكون جاهز للمباراة.

فيما يخص توقيت مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم لبسبت، فسيكون إبتداء من الساعة 18.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 21.00 بتوقييت مكة المكرمة والدوحة، فيما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومالاجا مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث متابعة مباراة ريال مدريد مالاجا مباشرة، ستكون متاحة على قناة bein sports hd 2.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى