أخبارغير مصنف

خبير عسكري يعلن عن إسقاط مصر لأحدث طائرة تجسس أمريكية

في مداخله هاتفية مساء السبت الموافق 11-4-،2015 مع الإعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج “وماذا بعد” على قناة LTC الفضائية، مع اللواء حسام سويلم الخبير العسكري، والذي أعلن عن خبر هام يخص تمكن الدفاعات الأرضية المصرية من السيطرة على طائرة تجسس أمريكية بدون طيار من طراز بريديتور وإسقاطها.

وأضاف اللواء حسام سويلم أن الطائرة كانت تتجسس على القوات المسلحة المصرية بالمنطقة الغربية، بعد أن تمكنت القوات من فك الشفرة الخاصة بالطائرة بواسطة التقنيات المصرية، وهى طائرة تدار إلكترونيا من الأسطول السادس الأمريكي المتواجد بالمياه الدولية بالبحر المتوسط.

وأشار السيد اللواء إلى أن هذه الطائرة من أحدث الطائرات بدون طيار في العالم، وتستخدمها أمريكا في أعمال التجسس وتتبع القيادات الإرهابية خاصة في أفغانستان، وهى طائرة تتمتع بقدرات وتقنيات متطورة جداً.

وفيما يخص وثيقة صدرت عن cia تخص مخط إسرائيلي إيراني أمريكي لتدمير مصر والسعودية عن طريق تفتيت جيوش الدول العربية وعلى رأسها الجيش المصري وبالتالي تفتيت البلاد العربية، واستشهد الخبير العسكري بما يحدث الآن في عدة دول من بينها سوريا وليبيا والعراق واليمن.

وأشار إلى استغلال الدول الساعية لإشعال الفتنة في المنطقة العربية باللعب على وتيرة التفتيت العرقي للجيوش، وهذا ما نجحوا فيه في عدة دول عربية ولم ينجحوا به في مصر بسبب توحد الجيش المصري وقوته، وعدم وجود أرضية للمذاهب العرقية أو الطائفية في مصر.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى